التخطي إلى المحتوى

نظام نور 1438 للنتائج – من خلال موقع نور الرسمي الذي وضعته وزارة التعليم السعودي، يمكن معرفة نتائج طلاب السعودية بسهولة عبر رابط إلكتروني يتم رفع نتائج الطلاب به، حيث وضع نظام نور الإلكتروني نتائج الطلاب في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة، وينتظر وضع نتائج طلاب مرحلة الثانوية العامة 1438.

وقد اعلن المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم “مبارك العصيمي” عن ظهور نتائج الطلاب 1438 عبر موقع نور اليوم الاثنين، حيث ينتظر أولياء الأمور والطلبة والطالبات ظهور نتائج الامتحانات في المملكة العربية السعودية بشغف كبير بعد أن قاموا بأداء الامتحانات، حيث تتيح وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية نظام نور 1438 للنتائج، من خلاله  يتم معرفة نتائج الطلبة والطالبات وكذلك أولياء الأمور التعرف على نتيجة الامتحانات، ويتم بالدخول على موقع نظام نور برقم الهوية أو السجل المدني.

بعد أداء الطلبة والطالبات بالمراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية بالمملكة، ينتظر الجميع نتائج الاختبارات عبر نظام نور 1438 للنتائج، للاطمئنان على ما بذلوه من جهد وتعب طوال العام الدراسي1438، وسيكلل تعبهم بالنجاح الباهر إن شاء الله، ويرتقب الجميع ظهور النتائج عبر نظام نور EduWave.

نظام نور 1438 للنتائج

يتم الاستعلام عن النتائج الخاصة بالطلبة والطالبات في المملكة في جميع المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية من خلال التسجيل في موقع نظام نور الإلكتروني، ويقدم موقع نور NOOR خصوصية كبيرة حيث انه لا يمكن لاحد الاطلاع على النتائج سوى ولى الأمر أو الطالب عن طريق رقم الهوية أو السجل المدني.

الاستعلام عن نظام نور 1438 للنتائج برقم الهوية EduWave

ونقدم لكم رابط نور EduWave الذي ستظهر به نتائج الطلبة والطالبات بالمراحل التعليمية المختلفة ابتدائية ومتوسطة وثانوية في المملكة العربية السعودية فور اعتمادها وظهورها، وهذا الرابط: نور: EduWave للنتائج، واليكم صورة توضيحية.

نظام نور 1438 للاستعلام عن النتائج

طريقة الاستعلام عن النتائج من خلال موقع نور الإلكتروني

  • الدخول على الموقع الخاص بنظام نور السابق ذكره.
  • إدخال اسم المستخدم الخالص بـ ولى الأمر أو الطالب username في المكان المخصص له.
  • كتابة كلمة السر password الخاصة برقم الهوية أو السجل المدني في المكان المخصص له.
  • ثم إدخال رمز التحقق code .
  • والضغط على دخول enter ليتم فتح الموقع.

في حالة التسجيل لأول مرة

  • يتم  الضغط على رابط التسجيل لولي الأمر.
  • ثم كتابة البيانات المطلوبة.

نظام نور الإلكتروني

من خلال موقع نور: EduWave المخصص من قبل وزارة التربية والتعليم السعودية يتم معرفة نتائج الطلاب بالدخول على نظام نور 1438 للنتائج، وكذلك التقديم للمرحلة الابتدائية لكافة المقيمين بالسعودية وفق الخطة التي وضعتها وزارة التربية والتعليم بالسعودية، كما يستطيع أولياء امن القيام بنقل الأطفال عبر مراحل التعليم المختلفة، فهو موقع شامل متخصص يتم من خلاله القيام بكافة ما يحتاجه أولياء الأمور للطلاب.

موقع نور الإلكتروني

من خلال موقع نور الإلكتروني تظهر به نتائج طلاب المرحلة الابتدائية 1438، والمرحلة المتوسطة 1438، ومرحلة التعليم الثانوية 1438 بعد الانتهاء من الاختبارات، وظهرت به حاليا نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات عبر نظام نور الإلكتروني للعمل في العام الدراسي المقبل  1438- 1439 هـ، وتمنياتنا لجميع الطلبة والطالبات بالنجاح والتفوق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *