موقع خبر اليوم

مواقع نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 برقم الجلوس الصف السادس بجميع المحافظات موقع وزارة التربية والتعليم

يتابع الطلاب إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 عبر الإنترنت خلال هذا العام، نظرا لظهورها طوال الأعوام الماضية، ولكن مع تغير نظام التعليم وإلغاء الشهادة على الصف السادس الابتدائي واعتبارها سنة نقل عادية، لذلك هناك بعض المحافظات التي توفر نتائجها إلكترونيا والبعض يدعو الطلاب للاستعلام عن نتيجة الصف السادس من خلال المدرسة التابع لها.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2018، ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية أمس الاثنين بمحافظة الجيزة، وذلك حسب ما نشرنها لأعزائنا الطلاب حول إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي، وتزامن معها إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية لـ محافظة المنيا، الشرقية، القليوبية، الدقهلية، المنوفية.

ولقد قام محافظ الجيزة ظهر اليوم باعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة، وبلغت نسبة النجاح إلى 90%، وهى نسبة مرتفعة مقارنة بباقي المحافظات، ورفعت مديرية التربية والتعليم بالجيزة لوحة شرف لأوائل الشهادة الابتدائية بالجيزة

وتضع مديرية التربية والتعليم اللمسات الأخيرة فى مراجعة درجات طلاب الصف السادس الابتدائي، لتخرج نتيجة الشهادة الابتدائية بالجيزة بعد اعتمادها مباشرة من اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة، ومن ثم تكون النتائج متاحة أمام باقي الطلاب من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم ضمن خدمة نتائج الشهادات المقدمة من قبل الموقع.

نتيجة الشهادة الابتدائية بالجيزة:

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018، نعلن لكم عن ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة صباح الاثنين، والتي تأخرت عدة أيام عن موعدها الطبيعي لكل عام، حيث تكون محافظة الجيزة أول محافظات مصر في إعلان نتائج الشهادات بها، ولقد اعتمدت محافظتي القاهرة والإسكندرية نتائجها منذ أيام، وسوف نرصد لكم الإعدادية بتلك المحافظات.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2018:

قام الدكتور أحمد الشعراوي باعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الدقهلية مساء أمس، وبلغت نسبة النجاح إلى 86.9%، وحصل 10 طلاب على الدرجات النهائية وهم بالمدارس الحكومية.

ونشر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالدقهلية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 وذلك برقم الجلوس من خلال هذا الرابط  http://dakahlia.moe.gov.eg/ar/

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية الآن:

اعتمد اللواء هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، نتيجة الشهادة الإبتدائية للفصل الدراسي الأول، وبلغت نسب النجاح بها إلى 83.3%، وتقدم للإمتحان 77 ألفاً طالب وطالبة لأداء إمتحانات السادس الإبتدائي بالمنوفية، وقام مديرية التربية والتعليم بالمنوفية بوضع النتيجة أمام الطلاب اليوم

محافظة القليوبية: تعلن نتائج الصف السادس الابتدائي:

تم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة القليوبية تحت إشراف اللواء محمود عشماوى المحافظ، بينما بلغت نسبة النجاح بالمحافظة في امتحانات الصف السادس الابتدائي إلى 79.64%، وقام فيتو بنشر نتائج الشهادة الابتدائية بمحافظة القليوبية عن طريق رقم الجلوس نتيجة آخر العام الآن.

إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الغربية اليوم:

نعلن لكم عن ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الغربية عصر اليوم، حسب بيان صادر من مديرية التربية والتعليم بها، وسيتم نشرها من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية، فور اعتمادها وبالتالي، سوف يوفر لكم موقع “مصر مكس” نتائج الطلاب برقم الجلوس فانتظرونا.

موقع وزارة التربية والتعليم:

يتصدر موقع وزارة التربية والتعليم نتائج البحث خلال الأيام الأخيرة، حيث يكون بوابة الوزارة هي النافذة الأولى التي يطلع منها الطالب للاستعلام عن نتائج الامتحانات للفصل الدراسي الثاني لعام 2018، ولكل محافظة موقع مخصص في نشر نتيجة الشهادة الابتدائية، حيث يكون الموقع المعتمد لها مديرية التربية والتعليم، والبعض الآخر تكون البوابة الإلكترونية للمحافظة تقوم بنشر النتائج للجميع مجاناً.

ونوضح لكم أن نتيجة الشهادة الإبتدائية2018، سوف تكون متاحة في الساعات القادمة، وذلك عقب اعتمادها تعلن المحافظة عن أوائل الشهادة الابتدائية، كما يتم الكشف عن نسب النجاح، وأكدت مصادر بأن النسبة مرضية ومرتفعة مقارنة بالأعوام السابقة، ولقد تقدم أكثر من 161 ألف طالب وطالبة لأداء امتحانات الصف السادس الابتدائي.

موقع اليوم السابع:

يظل موقع اليوم السابع الرائد في مجال النتائج على مر الأعوام الماضية، حيث ينشر نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 أمام الطلاب مجاناً، عن طريق الاستعلام برقم الجلوس، لذلك ارتبط الطلاب باليوم السابع للبحث عن نتائجهم من خلال بوابته الإلكترونية، وسوف نقوم بإضافة الرابط اللازم للبحث عن نتيجة الابتدائية بالجيزة عند توافره عبر اليوم السابع.

ولقد أعلن موقع اليوم السابع أن نتيجة الصف السادس الابتدائي لن يتم إعلانها عبر الأنترنت لهذا العام، وبذلك لم ينشر اليوم السابع أي روابط لظهورها عبر صفحته الرسمية ولكن سوف يتابع نتيجة الإعدادية.