التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني، انتهت أمتحانات الصف الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، للعام الدراسي المنصرم 2016/2017، وينتظر الطلاب وأولياء الأمور ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ، حيث تعتبر الشهادة الإعدادية هي أولى المراحل التعليمية الفارقة في مستقبل كل طالب، وذلك لأن بناءا على مجموع الطالب يتحدد إن كان سيلتحق بالثانوية العامة ومنها إلى الجامعة أو الثانوية الفنية.

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الفصل الدراسي الثاني

قام الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج باعتماد نتيجة الإعدادية سوهاج للفصل الدراسي الثاني، وكان من المفترض أن يتم إعلان النتيجة منذ أيام، ولكن لأسباب غير معلومة لم يتم إعلان نتيجة الإعدادية في محافظة سوهاج حتى الآن، مما أثار حالة من الغضب بين الطلبة والطالبات في المحافظة، ويمكن الحصول على النتيجة وقت ظهورها من خلال هذا الرابط.

حتى الآن لم تعلن نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني الخاصة بمحافظة سوهاج، ويرجع البعض السبب إلى تلف بعض نماذج الإجابة للطلبة والطالبات، مما يزيد حالة السخط من أولياء الأمور، وفي حال عدم ظهور نتيجة الإعدادية سوهاج 2017 اليوم الخميس، فمن المتوقع إن يتم إعلانها يوم السبت المقبل 10 يونيو.

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا الفصل الدراسي الثاني 2017

اعتمد محافظ قنا، اللواء عبد الحميد الهجان، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2017 الفصل الدراسي الثاني، بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم في قنا بعدما تقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام حوالي خمسون ألف طالب وطالبة في كل الإدارات التعليمية

ويمكن الآن للطلبة والطالبات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا الفصل الدراسي الثاني 2017 برقم الجلوس، من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بقنا، التابع لوزارة التربية والتعليم، فقط اضغط على هذا الرابط وادخل رقم الجلوس لتحصل على النتيجة.

ميعاد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2017

من المقرر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بعد الانتهاء من تصحيح كل كراسات الإجابة بحد أقصى أسبوع، ويسلم كنترول المدارس النتيجة لمديريات التربية والتعليم التي بدورها ترسلها لمحافظ كل محافظة على حدى ليعتمدها بعد ذلك يتم إعلان النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، ومن المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الثمان وأربعون ساعة القادمة.

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظات مصر

نتيجة شهادة الإعدادية لمحافظة أسيوط.  خلال ساعات

نتيجة شهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة.

نتيجة شهادة الإعدادية لمحافظة الإسكندرية.

نتيجة شهادة الإعدادية لمحافظة البحيرة 

نتيجة شهادة الإعدادية لمحافظة الشرقية.

تعد محافظة قنا من آخر المحافظات التي ظهرت فيها نتيجة الشهادة الإعدادية في مصر، حيث ظهرت أغلبية المحافظات منذ عدة أيام، ولم يتأخر غلا محافظات الصعيد، وتباعا ظهرت كل النتائج ماعدا محافظة أسيوط، ونتمنى لكم التوفيق والنجاح في نتيجة الإعدادية.

وسوف يتم تحديث نتيجة شهادة الإعدادية للعام 2017 أول بأول وقت ظهورها على مواقع المديريات التعليمية الخاصة بكل محافظة، ومرفق رابط مع كل محافظة، كل ما عليك فعله هو إدخال رقم الجلوس لسهولة الحصول على النتيجة، نتمنى لكم النجاح والتوفيق.

محافظة القاهرة

قال محمد عطية، وكيل مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة، أن اليوم الاثنين 23 مايو 2017، هو آخر موعد لاستلام النتائج الخاصة بالشهادة الإعدادية، من الإدارات التعليمية البالغ عددها اثنان وثلاثين إدارة، و ينتظر الطلاب وأولياء الأمور حتى نهاية الأسبوع الحالي لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية .

ظهرت منذ قليل نتيجة الإعدادية في محافظة الإسكندرية 2017 دور مايو، وتعد الإسكندرية هي أول محافظة والمحافظة الوحيدة التي تظهر نتيجة الإعدادية فيها، وذلك على مستوى جمهورية مصر العربية، ويمكنك الحصول على النتيجة برقم الجلوس من خلال الضغط على هذا الرابط، وسنوافيكم لاحقا بنتائج المحافظات الأخري.

ظهرت منذ دقائق قليلة نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة، وتعتبر ثاني محافظة في مصر تظهر نتيجتها بعد محافظة الإسكندرية، وقد انتهى كونترول جميع مدارس محافظة القاهرة من إعداد النتائج وإرسالها لمحافظ القاهرة، الذي اعتمدها بدوره، وقامت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة برفع النتائج على موقعها الإلكتروني الموجود أعلاه، الخاص ب نتيجة الشهادة الإعدادية .

وفي انتظار ظهور نتيجة شهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للطلبة والطالبات، في بعض محافظات الجمهورية، والتي من المقرر لها أن تظهر خلال ساعات قليلة، حيث تظهر اليوم نتيجة الإعدادية لمحافظة أسيوط، والبحيرة، والشرقية، وسوف نوافيكم بكل النتائج التي تظهر من نتيجة شهادة الإعدادية .

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

محافظة أسوان

قال السيد مختار شاهين، مدير إدارة التربية والتعليم لمحافظة أسوان، أنه قد قام اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان الفصل الدراسي الثاني 2017، وتم تجهيز النتيجة ورفعها على موقع مديرية أسوان التعليمية، ويمكن للطلبة والطالبات الحصول على نتيجة الإعدادية لمحافظة أسوان برقم الجلوس الآن، من خلال رابط محافظة أسوان المذكور أعلاه والخاص ب نتيجة الشهادة الإعدادية .

تم تأكيد ظهور نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة أسيوط الفصل الدراسي الثاني خلال ساعات قليلة، وسوف يتم إعلان النتيجة على موقع بوابة فيتو على الإنترنت، وتكون محافظة أسيوط هي آخر المحافظات التي يتم فيها إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية .

نتيجة إعدادية أسيوط ظهرت الآن

ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني محافظة أسيوط، بعد تأخر دام عدة أيام، في حالة من الغضب والسخط بين الطلبة والطالبات، واعتمد السيد محافظ أسيوط النتيجة، بنسبة نجاح 73%، وكان قد تقدم 61 ألف طالب لأداء امتحان الشهادة الإعدادية لآخر العم، وبلغ عدد الطلاب الناجحين حوالي 45 ألف طالب، ويمكن الحصول على النتيجة الآن من خلال بوابة فيتو التي تعرض نتيجة الشهادة الإعدادية .

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج

ظهرت نتائج الشهادة الإعدادية لكل محافظات مصر عدا محافظة سوهاج، ويترقب الطلبة والطالبات إعلان النتيجة اليوم الجمعة، أو السبت المقبل على أقصى تقدير، وسوف تظهر النتيجة أولا من خلال بوابة فيتو الإخبارية، ومن بعد سوف يتم رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم محافظة سوهاج، و سنوافيكم أول بأول بكل أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية .

من المؤكد أن السيد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج بصدد اعتماد نتيجة شهادة الإعدادية اليوم الجمعة، وذلك بعد أن تم تجهيزها وارسالها من قبل إدارات سوهاج التعليمية، وقد بلغت نسبة النجاح في امتحانات الإعدادية 70%، وجاءت إدارة أخميم التعليمية متقدمة في نسب النجاح عن باقي الإدارات، وتأتي إدارة جهينة في المركز الثاني من حيث نسب النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية .

كان من المتوقع إعلان نتيجة شهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2017 لمحافظة سوهاج اليوم الجمعة، ولم يحدث ذلك، لأنه يوم عطلة رسمية، ومن المفترض أن تظهر النتيجة غدا السبت 10 يونيو 2017،  وتعتبر محافظة سوهاج هي آخر محافظات الجمهورية تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية .

نتيجة إعدادية سوهاج اليوم

بعد حالة من الترقب والانتظار، سوف يتم إعلان نتيجة شهادة الإعدادية محافظة سوهاج اليوم 10 يونيو 2017، بعد ساعات قليلة، ويأتي تأخر إعلان النتيجة لانشغال مديرية التربية والتعليم في محافظة سوهاج بامتحانات الثانوية العامة، والتي بدأت منذ عدة أيام، وسنتابع معكم كل أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية .

سبب تأخر نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج 2017

هناك بعض الأخبار المتداولة التي ترجع سبب تأخير إعلان نتيجة شهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2017 حتى الآن، إلى وجود تلف في بعض أوراق الامتحانات، وهذا الخبر غير مؤكد بعد، ولكن من المؤكد أن يكون سبب التأخير ÷و انشغال مديرية التربية والتعليم في سوهاج بامتحانات الثانوية العامة التي تقام في الوقت الراهن، وبسبب ضيق الوقت أهملت المديرية نتيجة الشهادة الإعدادية .

نتيجة شهادة الإعدادية سوهاج ظهرت الآن

ظهرت منذ قليل نتيجة شهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2017 للفصل الدراسي الثاني، بعد انتظار وترقب دام حوالي أسبوع،  وسط حالة من الترقب والانتظار، ويمكن للطلبة والطالبات الحصول على نتيجة الإعدادية محافظة سوهاج، برقم الجلوس من خلال موقع مديرية التربية والتعليم سوهاج، الخاص ب نتيجة الشهادة الإعدادية .

يشهد موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بمحافظة سوهاج، بعض المشاكل التقنية والفنية، التي تمنع الطلاب من الحصول على النتيجة، ويرجع ذلك للإقبال الشديد من قبل الطلبة والطالبات، لذا يرجى استخدام جهاز كمبيوتر، سيكون أفضل من استخدام الأجهزة اللوحية والهواتف الزكية، ويمكن أيضا الدخول لموقع بوابة فيتو للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية .

تنسيق القبول بالثانوية العامة محافظة سوهاج

ظهرت أمس نتيجة شهادة الإعدادية لمحافظة سوهاج للفصل الدراسي الثاني 2017، وقالت مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج أنها سوف تتلقى التظلمات اليوم وغدا، وحددت المديرية درجات القبول في تنسيق الثانوية العامة، وهي أن يكون مجموع الطالب على الأقل 230 درجة في امتحانات آخر العام ل نتيجة الشهادة الإعدادية .

وقد تم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة سوهاج الفصل الدراسي الثاني، منذ يومين بنسبة نجاح 73%، وقد أدى امتحان آخر العام للشهادة الإعدادية في محافظة سوهاج حوالي سبع وستون ألف طالب وطالبة، ويمنكم الحصول على النتيجة من خلال الرابط أعلاه، والجدير بالذكر أن بعض الطلبة والطالبات لم يستطيعوا حتى الآن أن يحصلوا على نتيجة الشهادة الإعدادية .

لم تشهد امتحانات الشهادة الإعدادية أي مشكلة كبيرة، سواء في الامتحانات أو النتائج، وقد انتهت مديرية التربية والتعليم في محافظة سوهاج من استلام تظلمات الشهادة الإعدادية المقدمة من الطلبة والطالبات، على أن تقوم المديرية بالإشراف على تصيحي الإجابات، والبت في أمرها في أسرع وقت وتعديل أي خطأ في نتيجة الشهادة الإعدادية .

التعليقات

  1. ديما الي الوراء يا اسيوط اشوفك في مؤخره المحافظات
    كما تعودنا دائما

    1. دنيا ضاحي إبراهيم أبو زيد رقم جلوس 49761 إدارة نقادة التعليمية مدرسة الخطارة بنات

  2. بصراحه محافظه سوهاج دائما في تائخر وتخلف خصوصا في التعليم الشهاده الاعداديه تكتب بماء الذهب او تاخاذ الايزو .

  3. هايدى باسم ماهر لوقا ودا رقم جلوسى 42412 عايزه اعرف نتيجة 2016-2017 الترم الثانى بسوهاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *