التخطي إلى المحتوى

نظام نور برقم الهوية،  يحاول الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية، الحصول على نتائج كافة المراحل التعليمية في المملكة العربية السعودية، وذلك عبر نظام نور عقب الإعلان عن النتائج بشكل رسمي لكافة الطلاب، وذلك في المرحلة المتوسطة كافة المراحل الأخرى، وقد شهد الموقع إقبال كثيف في الفترة الماضية من أجل الحصول على النتائج بشكل رسمي.

وكان موقع نور التابع لوزارة التعليم قد شهدت توقف في الفترة الماضية، وذلك فور إعلان نتيجة حركة النقل الخارجي للعام الدراسي الحالي، وذلك للمعلمين والمعلمات على مستوى المملكة العربية السعودية، وقد تسبب ذلك في صعوبة الدخول إلى الموقع لكافة الطلاب وصعوبة بالغة في الحصول على النتائج في تلك الفترة.

طريقة الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية في نظام نور

حيث يتيح موقع نظام نور الإلكتروني، الاستعلام عن نتائج الطلاب من خلال رقم الهوية أو رقم السجل المدني، وذلك بشكل بسيط ولكن يوجد العديد من الطلاب الاستعلام ومعرفة النتائج عبر نظام نور، حيث تسبب عطل الموقع في حجب النتائج لعدد من المدارس في المملكة العربية السعودية بسبب الخلل الكبير.

 نتائج الطلاب والطالبات وحركة النقل عبر نظام نور

وقد عاد موقع نور الإلكتروني للعمل من جديد أمس الأحد، وذلك عقب إعلان وزارة التعليم السعودية عن عودة الموقع بشكل كامل كما تم الكشف عن نتائج النقل الخارجي للعام 1438 هجرية، وذلك في كافة المناطق وكافة المدارس والتي قد تم الإعلان عنها الأسبوع الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.