موقع خبر اليوم

اجدد خلفيات رمضان 2018 صور كروت تهنئة وبطاقات معايدة للأهل والصحاب بالفيسبوك

صور رمضان 2018، روائح رمضان أقبلت لتبشرنا بالشهر الكريم، حيث يبقى على رمضان المبارك أيام قليلة فقط، ونبدأ شهر الصيام والقرآن والقيام، ولقد رأينا مظاهر احتفال الجميع بشهر رمضان عند تبادل التهانى والتبريكات عبر الفيس بوك، وقام الكثير بتغيير صورته الشخصية لتعبر عن خلفيات رمضانية.

شهر رمضان، هو شهر الصوم، حيث فرض الله عز وجل صيام رمضان، فكل مسلم يجاهد فى هذا الشهر المبارك الملئ بالإيمانيات لينال ثواب الصيام والقيام، حيث يفتح له الله باب التوبة والمغفرة خلال تلك الأيام العظيمة، ويهدينا بـ ليلة خير من ألف شهر، ألا وهى ليلة القدر، فإن للصائم باب يدخل منه يوم القيامة وهو باب الريان.

خلفيات فوانيس رمضان:

ونوفر لكم من خلال موقع “مصر مكس” أحدث الخلفيات المتميزة لشهر رمضان الكريم، حيث يختار الجميع فوانيس رمضان لرفعها عبر مواقع التواصل الإجتماعى، أو إرسالها صور تهنئة لكل أصدقائه وأهله، من خلال تلك التصاميم الحديثة وبجودة عالية عن شهر رمضان.

نرى ملامح إقبال شهر رمضان، حيث قام كل شخص بتعليق الزينة أمام منزله، كما استعد الكل بتجهيز مستلزمات رمضان، وآخرون قاموا بتبادل التهنئة من خلال صور رمضان لعام 2018، والتى نشاركها مع الجميع بتلك الخلفيات الرائعة حول رمضان كريم.

ولقد أعلنت البحوث الفلكية عن موعد غرة رمضان لعام 1439 والتى توافق الخميس 17 مايو 2018، وبذلك تعلن درا الإفتاء المصرية عن موعد حلول شهر رمضان عقب تتبع هلال رمضان مساء الخميس المقبل، لتعلن بشكل رسمي ونهائي عن أول أيام رمضان كريم ومواعيد الصيام والإفطار.

يبحث العديد من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي سواء فيسبوك أو تويتر، على صور وخلفيات شهر رمضان الكريم، وذلك احتفالا بحلول شهر رمضان المبارك، ونجد العديد يريد تهنئة أصدقاءه وأقاربه ويقوم بوضع بوستات تهاني لكل الأصحاب.

دعاء أول رمضان:

اقتربنا من حلول أول أيام شهر رمضان المبارك، وهناك أوقات مستجاب بها الدعاء خلال الشهر الكريم، فإن للصائم دعوة لاترد، ويدعو المسلم بما يشاء قبل إفطاره، ثم يقول “اللهم لك صمت، وعلى رزقك أفطرت”.

وما جاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي من أدعية اليوم الأول والثاني والثالث وهكذا حتى الثلاثين فهو غير صحيح، ومجرد بدعة لم ترد فى سنة نبينا المصطفى صلى الله عليه وسلم.

كفرات cover رمضان 2018:

نضع لكم مجموعة من كفرات الفيس بوك لتغيير الصورة البارزة لك خلف البروفيل، من خلال تلك الكفرات عن شهر رمضان الكريم، والتى تحمل عبارات رمضان كريم، وتهنئة بحلول شهر رمضان.

صور كرتون رمضان 2017:

تبحث الفتيات عن صور معبرة عن شهر رمضان لوضعها صورة شخصية عبر الفيس بوك، لذلك اخترنا لكم بعض الصور الكرتونية التى تعبر عن استقبال شهر رمضان وبجودة ونقاء عالى مع أجل الإحتفال بالشهر الكريم من خلال تلك الصور المتميزة.

رمضان أحلي مع:

انتشرت في الفترة الأخيرة اجمل صور رمضان أحلي مع وكتابة اسم الشخص الذي تفضل أن تقضي معه شهر رمضان المبارك، ويبحث الجميع عن خلفيات بها رمضان أحلي مع هبه، محمد، محمود، أحمد، جني، مع امي، زوجي وغير ذلك، وننشر لكم بعض الأسماء في رمضان أحلي مع..

يمكن تصميم صورك بنفسك أونلاين بخدمة متميزة من موقعنا “مصر مكس” ويحتفل معكم بأحدث تقنية مع رمضان احلى مع وضع أسماء كثيرة وشاركها عبر الفيسبوك.

رمضان احلى مع احمد
رمضان احلى مع محمد
رمضان احلى مع زوجي
رمضان احلى مع مريم
رمضان احلى مع داليا

 

يستعد العالم العربي والإسلامي لحلول شهر رمضان المبارك غدا، ولذلك سوف يتبادل الجميع التهنئة بأجمل صور وخلفيات رمضان كريم للأهل والأصدقاء والأقارب.

انتشرت التهاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع أول أيام الصيام، حيث اشرق شهر رمضان المبارك على الأمة الإسلامية اليوم الخميس، وبدأت تهنئة صور رمضان بأجمل الخلفيات، ويمكنكم مشاركة تلك الصور لجميع أصدقائك وكل عام وأنتم بخير.