التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس الترم الثاني الموسم الدراسي 2017، تستعد في الوقت الراهن مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة للاعلان بشكل رسمي عن نتيجة الشهادة الاعدادية لهذا الموسم الدراسي الالترم النهائي وتوفيرها لكل الطلاب على الموقع الالكتروني الرسمي عن طريق رقم الجلوس الخاص بهم في الامتحانات.

تزامنا مع هذا فقد صرح محمد عطية صاحب منصب وكيل مديرية التربية والتعليم اليوم لوسائل الاعلان انه سيتم اعلان نتيجة محافظة القاهرة بشكل تدريجي لكل الادارات التي يصل عددها إلى 32 إدارة تعليمية بالمحافظة.

كما تابع قائلا في نفس تصريحاته: “سيتم اعتماد النتائج في اواخر هذا الاسبوع، و يوم الاثنين المقبل هو الحد الأقصى لليوم الذي سيكون فيه قد تم اعلان جميع نتائج محافظة القاهرة للشهادة الاعدادية 2017 الترم الثاني”.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة

يتم اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة على الموقع الرسمي التالي: من هنا ، وان تعذر على كل زوار موقع مصر مكس الحصول على نتيجتهم ما عليهم سوى وضع رقم الجلوس الخاص بهم في التعليقات بالاسفل مصحوبا بإسمهم الكامل وسيتم مساعدتهم للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بهم من خلال الرد على تعليقه.

هنالك بعد الانباء الغير مؤكدة على انه سيتم الاعلان بشكل تدريجي عن نتائج محافظة القاهرة من مساء اليوم و هكذا لحين اكتمال كل المديريات بالمحافظة.

سيتم نشر النتائج اليوم الخميس 25 ماي 2016 بشكل رسمي، ترقبوا كل التفاصيل بهذا الموضوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.