التخطي إلى المحتوى

نظام نور الإلكتروني، يمكن لجميع طلاب الشهادة المتوسطة والثانوية الإستعلام عن درجات الطلاب من خلال بوابة نور التعليمية، والتى تخضع لإشراف وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية، حيث اقتربت اللحظات التى يتم فيها إعلان نتائج الطلاب بالمراحل المختلفة خلال ساعات قليلة.

موقع نور الإلكتروني 1438:

تم تحديث موقع نور ليتناسب مع مطلبات الطالب، حيث يتيح لكل طالب الإستعلام عن طريق الرقم السري الخاص به عن نتائج الإمتحانات من خلال الحساب الخاص به عبر نظام نور، وسوف تكون النتائج متاحة خلال اليوم  بمجرد الدخول إلى نظام نور ويتم الكشف عن درجات الطالب فى الحال.

يتطلب الإستعلام بداخل نظام نور رقم الهوية، وإحضار الرقم السري للطالب من خلال المدرسة التابع لها، حتى تتم عملية الدخول بنجاح، ومن خلال الملف الشخصى للطالب يتعرف على نتائج المتوسطة أو الثانوية أو الإبتدائية، بجانب توفير خدمة لأولياء الأمور لتسجيل الطلاب الجدد عبر منظومة نور التعليمية.

نتائج الطلاب المتوسطة:

يتطلع طلاب الشهادة المتوسطة لصدور نتائجهم عبر نظام نور، وذلك عقب انتهاء الإمتحانات الدراسية فى كافة أنحاء المملكة، وتمكنت وزارة التربية والتعليم من الإنتهاء من تصحيح ووضع علامات الطلاب عن طريق وسائل مطورة بوزارة التربية والتعليم تنجز من مهمة إعلان النتائج فى غصون يومين فقط.

وسوف نقدم لكم رابط الإستعلام عن نتائج نور للطلاب المتوسطة وإعلان رصد الدرجات عبر موقعنا، ليتمكن الطلاب السعوديين والمصريين المقيمن بالخارج من التعرف على نتائجهم فى أى وقت ومكان من خلال الإستعلام الإلكتروني عن نتائج الطلاب بالشهادة المتوسطة.

رابط نظام نور الإلكترونيEduWave

 >> https://noor.moe.gov.sa/NOOR/Login.aspx

أو

https://noorresults.moe.gov.sa/

تطوير وزارة التربية والتعليم:

تسعى وزارة التربية والتعليم لتحديث أيقونات التعليم بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث قام نائب وزير التربية والتعليم، الدكتور عبد الرحمن العاصمي، بإطلاق نظام مصادر التعليم بداخل نظام نور الإلكتروني، وذلك على مستوى الإدارات التعليمية لدعم التعليم بالمدارس وتحقيق أهدافها، وذلك لمساندة أمين التعليم فى مهامه،وتحقيق الأهداف المرجوة.

وقدم الأستاذ مبارك العصيمي تهنئة للطلاب الناجحين عبر صفحته الرسمية، واعلن عن الإستعلام عن النتائج بالسجل المدني من خلال نظام نور الإلكتروني، كما ذكر ان طباعة الشهادات الثانوية ستكون متاحة يوم الخميس لجميع الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *