التخطي إلى المحتوى

موقع مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة، ينتظر طلاب الصف السادس في محافظة الجيزة الابتدائي ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2017 بفارغ الصبر، بحيث أن من المنتظر ظهورها بعد قليل أو خلال الساعات القليلة القادمة  من خلال موقع مديرية التربية والتعليم في الجيزة، وذلك بعد التأكيد من مصر مسؤول من وزارة الجيزة.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الترم الثاني في محافظة الجيزة

هذا وقد تم مراجعة درجات الطلاب بعد انتهاء عمليات التصحيح، وتعمل مديرية التربية والتعليم على وضع اللمسات الأخيرة للبدء باعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2017 في الجيزة، والتي يمكن الحصول عليها من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وسوف يتم اعتماد النتيجة من خلال اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة.

موقع مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة

موقع مديرية التربية والتعليم هو الموقع الذي يتصدر في نتائج البحث في الفترة الأخيرة، وذلك لأنه الموقع الأول والمأكد من ظهور نتائج الطلاب في الفصل الدراسي الثاني 2017، ومن خلاله يتم الوصول لنتائج الامتحانات في كل محافظة، بحيث أن كل محافظة لها الموقع المعتمد من مديرية التعليم والتعليم، ومن خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، يمكن لجميع طلاب الشهادة الابتداتئية 2017 الاستعلام عن نتيجة الامتحانات خلال الساعات القادمة.

رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة

ومن خلال موقعنا مصر مكس نؤكد لكم بظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2017 بالجيزة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، عن طريق الدخول إلى الموقع وكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب، ومن ثم يتم ظهور النتيجة، لذلك انتظروا ظهورها من خلال موقعنا مصر مكس.

هذا وقد ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2017 في محافظة القاهرة، وهذا ما يجعل طلاب الصف السادس الابتدائي يشعرون بالقلق وانتظار ظهور النتيجة، وقد تم الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة في محافظة الجيزة، وبم يتبقى سوى اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 من قبل المحافظ ومن ثم ظهورها عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وسوف نقوم برصد نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 من خلال موقعنا مصر مكس فور ظهورها عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، هذا ويمكن لطلاب الشهادة الابتدائية وضع رقم الجلوس الخاص بهم في تعليق وسوف نقوم بالرد عليهم فور ظهور النتيجة، مع تمنياتنا لكم بالنجاج والتوفيق.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2017 بالجيزة عبر موقع مديرية التربية والتعليم، وذلك بعد اعتمادها رسمياً من محافظ الجيزة، ويمكنكم من خلال الموقع إدخال رقم الجلوس الخاص بكم وسوف يتم ظهور النتيجة على الفور، أو بإمكانكم ترك تعليق وسوف نقوم من خلال موقعنا مصر مكس بجلب النتيجة على الفور، مع تمنياتنا لكم بالنجاح.

هذا وقد تم ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية في المنيا والقليوبية والدقهلية والشرقية اليوم بعد اعتمادها رسمياً من قِبل المحافظ، وذلك عبر موقع مديرية التربية والتعبيم التابعة لكل محافظة.

حتى الآن قد ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية في معظم المحافظات في الجمهورية، وكانت نسبة النجاح كبير في هذا العام، وقد أبدى طلاب الشهادة الابتدائية عن سعادتهم بعد حصولهم على النتيجة، وسوف نرصد لكم كل جديد حول نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 في جميع المحافظات.

التعليقات

  1. والله كدة حرام يعني فيه ناس عرفتها والموقع فتح ورجعتوا قفلتوه تاني ايه القلق والتوتر اللي انتوا عاملينه للناس ده هي ثانوية عامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *