التخطي إلى المحتوى

تم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الشرقية، بعدما أنتهي طلبة الصف السادس الابتدائي بالشرقية من أمتحانات أخر العام “الفصل الدراسي الثاني” قبل أكثر من أسبوع، وسوف تظهر النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية وموقع بوابة محافظة الشرقية الإلكتروني وسيكون متاحاً للجميع عبر الأنترنت برقم الجلوس فقط.

وقد أعتمد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية نتيجة شهادة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الشرقية صباح اليوم الاثنين بنسبة نجاح تتخطي حاجز الـ 85 وهي نسبة نجاح ليست مرتفعة وليست سيئة، وقد قال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية أن النتيجة ستكون متاحة أمام جميع الطلبة وأولياء الأمور عبر الأنترنت خلال الساعات القليلة المقبلة.

نتيجة شهادة الصف السادس الابتدائي بالشرقية

وكان عدد المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الابتدائية لهذا العام بلغ أكثر من 122 ألف طالب وطالبة ونجح منهم ما يقرب من 101 ألف طالب وطالبة وجاءت إدارة الصالحية في المركز الأول على مستوى الإدارات التعليمية بنسبة 94%، وقد تأخر ظهور النتيجة على مدار الأيام الماضية، وينتظر أن يتم إعلان النتيجة خلال اليوم، فتابعوا معنا إلي ظهور النتيجة وقد ظهرت النتيجة الآن على الروابط التالية.

أدارة منيا القمح أضغط هنا
أدارة مشتول السوق أضغط هنا
إدارة ههيا أضغط هنا
أدارة فاقوس أضغط هنا
أدارة العاشرة من رمضان أضغط هنا
أدارة بلبيس أضغط هنا
إدارة الحسينية أضغط هنا
إدارة كفر صقر أضغط هنا
إدارة أبو حماد أضغط هنا
أولاد صقر أضغط هنا
أدارة الصالحية أضغط هنا
أدارة ديرب نجم أضغط هنا
إدارة القرين أضغط هنا
أدارة القنايات أضغط هنا
أدارة الابراهيمية أضغط هنا
نتيجة مدارس الصم و المكفوفين و النور أضغط هنا

 

نتمني النجاح والتوفيق لجميع طلبة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الشرقية، وأذا واجهتكم أي مشكلة لا تترددوا في كتابة تعليق بخصوصه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *