التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية بالمنيا–  يتم معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة المنيا عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا، حيث ظهرت الآن نتيجة طلاب محافظة المنيا، نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017، وقد ذكر ذلك الموقع الرسمي الخاص بمديرية التربية والتعليم محافظة المنيا عبر  صفحة الفيسبوك، عن اقتراب ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية بالمنيا خلال ساعات عبر مديرية التربية والتعليم بالمنيا.

واعلن الموقع الرسمي لنتائج طلاب محافظة المنيا عن ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 الترم الثاني في جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة المنيا، ويتم معرفة نتيجة الطلاب من خلال دخول رقم جلوس الطالب في الخانة المخصصة عبر الموقع الرسمي للنتائج، وهنا صفحة الرسمية بالفيسبوك: الصفحة الرسمية مديرية التربية والتعليم بالمنيا.

نتيجة الشهادة الابتدائية بالمنيا

هنا يتم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2017  محافظة المنيا عبر رابط مباشر يمكنكم الدخول عليه

واتباع الأتي:

  • الدخول على الرابط.
  • الضغط على نتيجة المرحلة الابتدائية.
  • كتابة رقم الجلوس.
  • الضغط على بحث.

شرح دخول الموقع

في حالة الضغط على موقع مصر مكس لمعرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 قد لا يفتح الرابط المباشر، وهنا يمكنكم الدخول على الرابط التالي: مديرية التربية والتعليم المنيا، والذي وضعه موقع وزارة التربية والتعليم بموقعه الرسمي واتباع السابق من شرح الدخول.

كما وضعت وزارة التربية والتعليم روابط جميع مديريات التربية والتعليم في محافظات مصر، ومن خلال الدخول  على الرابط التالي: رابط مديريات التربية والتعليم محافظات مصر، يتم الدخول منه على رابط مديرية التربية والتعليم محافظة المنيا  الذي من خلاله يتم معرفة نتيجة طلاب الصف السادس الابتدائي 2017 محافظة المنيا.

ولمعرفة نتائج الطلاب 2017 بالمحافظات الأخري

موقع نتيجة الشهادة الابتدائية بالمنيا

وضع موقع وزارة التربية والتعليم رابط مديرية التربية والتعليم  محافظة المنيا، ويتم معرفة نتيجة المرحلة الابتدائية والإعدادية حال ظهورها باتباع السابق، وتمنياتنا للجميع بالتوفيق، وفي حالة عدم معرفة الاستعلام عن النتيجة ، ضع رقم الجلوس برسالة وسوف نوافيكم بالنتيجة كاملة شاملة:

  • الاسم
  • رقم الجلوس.
  • درجات كل المواد .
  • المجموع الكلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *