موقع خبر اليوم

أسعار أرخص 5 سيارات جديدة في مصر «تبدأ من 46 ألف جنيه» بالصور

أدت قرارات الحكومة الأخيرة برفع الرسوم الجمركية على السيارات، إلى ارتفاع أسعار السيارات محلياً، على الرغم من ذلك ما زال اقتناء سيارة مطلباً أساسياً للشباب في مقتبل العمر، ويبحث العديد من الأشخاص عن سيارة اقتصادية عملية ذات سعر مناسب وفي نفس الوقت تحمل مواصفات جيدة لتلبية احتياجاتهم العملية، كما أثر ارتفاع سعر الدولار مؤخراً على أسعار السيارات بصورة كبيرة، إلاّ أن هناك أنواعاً معينة من السيارات مازالت تحتفظ بسعرها الاقتصادي وجودتها العالية.

هذا ويتصف سوق السيارات في مصر بالمرونة، حيث يحتوي على أنواع عديدة من السيارات بأسعار تناسب جميع المواطنين، وفيما يلي أسعار أرخص 5 سيارات في مصر.

أرخص 5 سيارات جديدة في مصر

تعد سيارة هيونداي فيرنا أحد أشهر السيارات في السوق المصري، نظراً لمواصفاتها الرائعة وقطع غيارها المتنوعة، هيونداي فيرنا سيارة كورية متوفر في السوق المصري بشكل كبير.

سعر سيارة هيونداي فيرنا في مصر:  بين 105 إلى 120 ألف جنيه مصري.

هيونداي فيرنا

سيارة جيلي باندينو، تتميز بشكلها الجذاب وتصميمها الرائع، كما أنها تناسب كافة الفئات نظراً لسعرها المناسب وإمكانياتها العملية.

سعر سيارة جيلي باندينو في مصر: بين 88 ألف جنيه إلى 107 ألف جنيه.

جيلي باندينو

هيونداي i 10 تعد الأخت الصغرى لسيارة فيرنا، إلاّ أنها تختلف في بعض الكماليات، وتتميز بمواصفاتها العملية الرائعة بالإضافة إلى سعرها المناسب لجميع الشرائح.

سعر سيارة هيونداي I 10 في مصر: 101 ألف جنيه.

I-10 هيونداي

تعتبر سيارة سوزوكي ألتو أحد السيارات الاقتصادية التي تناسب الفئات المتوسطة، بلغ سعرها قبل زيادة الأسعار 58 ألف جنيه، ولقيت إقبالاً واسعاً من قبل الشباب تحديداً.

سعر سيارة سوزوكي ألتو في مصر: وصلت 84 ألف جنيه بعد الزيادة.

سوزوكي ألتو
  • سوزوكي ماروتي

السيارة الاقتصادية الأشهر على الإطلاق، تتوفر سيارة سوزوكي ماروتو بكثرة في مصر كما أنها تتميز بقطع غيارها المتوفر بشكل كبير في الأسواق المصرية.

سعر سيارة سوزوكي ماروتي في مصر: 46 ألف جنيه.

سوزوكي ماروتي

هذا ويمتاز السوق المصري للسيارات بالتنوع ليناسب جميع الفئات.