التخطي إلى المحتوى

مباراة العين واستقلال طهران اليوم، تنطلق بعد قليل مواجهات دور ال16 في دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الحالي، حيث يحل نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم ضيفاً على حساب نظيرة نادي استقلال طهران الإيراني في مواجهة نارية ضمن منافسات دور ال16 في دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الحالي، وذلك على ملعب آزادي، معقل نادي استقلال طهران ضمن منافسات دور الذهاب في البطولة.

حيث يبحث نادي العين الإماراتي في مواجهة اليوم العودة إلى منافسات البطولة الآسيوية من جديد، وذلك بعد غياب طويل وتعد البطولة الحالي هي أخر البطولات التي سوف ينافس فيها نادي العين الإماراتي في الموسم الكروي الحالي، وذلك بعد خسارة لقب دوري الخليج العربي وكأس رئيس الدولة الإماراتي، حيث يأمل العين بقيادة المدرب الكرواتي روزان ماميتش عن العودة بالثلاث نقاط الغالية.

مباراة العين واستقلال طهران اليوم
مباراة العين واستقلال طهران اليوم

بينما يدخل نادي استقلال طهران مواجهة اليوم في دور ال16 من البطولة، بحثاً عن محاولة استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل عبور نادي العين العنيد والذي يدخل المباراة بقوته الضاربة أمام نادي الاستقلال، حيث يأمل النادي الإيراني إيقاف سلسلة انتصارات نادي العين في دوري أبطال آسيا للموسم الحالي.

موعد مباراة العين واستقلال طهران اليوم والقنوات الناقلة

وتبدأ مباراة العين واستقلال طهران اليوم، في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن منافسات دور ال16 في دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الحالي، وسوف يتم إذاعة المباراة مع استديو تحليلي بشكل مباشر عبر قناة بي ان سبورت الناقل الرسمي للبطولة.

ملخص مباراة العين واستقلال طهران اليوم

تلقى نادي العين الإماراتي خسارة جديدة في مشواره الآسيوي، وذلك بهدف نظيف أمام نظيرة نادي استقلال طهران، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين في دور ال16 في دوري أبطال آسيا 2017، وقد سجل هدف نادي استقلال طهران اليوم في نادي العين الإماراتي اللاعب كافح رضائي في الدقيقة 94 قبل نهاية اللقاء.

حيث يحتاج نادي العين الفوز بهدفين نظيفين في مباراة الإياب في دور ال16 بدوري أبطال آسيا 2017، وذلك من أجل خطف بطاقة التأهل إلى دور ال8 في دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، بينما يحتاج نادي استقلال طهران الفوز بهدف نظيف أو تعادل من أجل خطف بطاقة التأهل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *