التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف السادس الابتدائي بقنا ، حيث يترقب طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي بقنا نتيجة الشهادة الابتدائية بقنا 2017، على موقع مديرية التربية والتعليم بقنا، وعلى بوابة قنا الإلكترونية، والعديد من المواقع الإلكترونية الأخري التي تشتري حق نشر نتيجة ابتدائية قنا، كما نشر موقع اليوم السابع وموقع فيتو نتيجة الشهادة الابتدائية بقنا 2017 ألترم الأول.

اعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائي بقنا

والآن تستكمل الإدارات التعلمية بمحافظة قنا عملية تصحيح أوراق إجابات الطلاب، وبعدها تتم عملية المراجعة النهائية، ومن ثم يتم عرضها على السيد اللواء “عبد الحميد الهجان” محافظ قنا، لكي يعتمد نتيجة الصف السادس الابتدائي بقنا 2017، وبعدها تصبح النتيجة متاحة على موقعكم مصر مكس وموقع مديرية التربية والتعليم بقنا وعلى مواقع إلكترونية أخرى.

الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي بقنا

وليتمكن الطلاب وأولياء أمورهم من معرفة نتيجة ابتدائية قنا، فما على الطالب إلا أن يدخل على الرابط الخاص بالنتيجة، الذي سنضعه هنا فور ظهور النتيجة، ثم يدخل الكود الظاهر في المربع الأول للنتيجة، ثم إدخال رقم جلوس الطالب في المكان المخصص لذلك، ثم بحث حتى تظهر لحضراتكم النتيجة.

ويمكن لحضراتكم الاطلاع على نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 لجميع المحافظات من خلال الرابط الفائت.

كما يمكنكم متابعة نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 من الرابط الموضح.

البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا.

مؤشرات نتيجة الصف السادس الابتدائي بقنا

وقد أشارت التقارير الصادرة في ألترم الأول أن نسبة النجاح بلغت 84.37 %، وقد تقدم لأداء الامتحانات 55819 طالب وطالبة، وقد حضر الامتحان 53837 طالب وطالبة، ونحج من الطلاب في الامتحانات 45421، ومن المتوقع أن تزيد نسبة النجاح في ألترم الثاني عن ألترم الأول وذلك لأن الطلاب تعلموا من أخطاء ألترم الأول.

وسنوافيكم بكل جديد وأول بأول بخصوص نتيجة الصف السادس الابتدائي بقنا مع تمنياتنا لكل الطلاب بالنجاح والتوفيق.

تحديث : ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية بمعظم محافظات الجمهورية، ولم يتبقى سوى بضع محافظات، من بينها محافظة قنا، ونحن نتابعها وعند اعتماد النتيجة وإعلانها وتحميلها على موقع مديرية التربية والتعليم بقنا، سنوافيكم بمشيئة الله بالروابط اللازمة لمعرفة نتيجة أبناءنا الطلاب.

ظهرت نتيجة الصف السادس الابتدائي بقنا اليوم بعد أن اعتمدها السيد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا وقد بلغت نسبة النجاح 82.98%، وقد تقدم للامتحان 55803 طالب وطالبة، وقد حضر منهم 53580 طالب وطالبة، نجح منهم 44463 طالب وطالبة، وقد حصل على الدرجة النهائية 37 طالب وطالبة.