التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2017 في المنيا، خلال ساعات قليلة من الآن سوف يتم الاعلان عن نتيجة الشهادة الابتداية 2017 في المنيا، وذلك بعد اعتمادها رسمياً من قِبل محافظ المنيا، وسيتم الاعلان عن النتيجة من خلال البوابة الالكترونية لمحافظة المنيا.

هذا وقد أعلنت محافظة المنيا منذ قليل عن أسماء أوائل الشهادة الابتدائية في محافظة المنيا لهذا العام، وأكدت بأن موعد النتيجة قد اقترب، حيثُ وصلت نسبة النجاح إلى 73.85%، وذلك بالمدارس الرسمية ومدارس اللغات بمحافظة المنيا، بينما قد بلغ نسبة نجلح الطلاب المكفوفين 75%، علماً بأن عدد الطلاب اللذين تقدموا للأمتحان في محافظة المنيا بلغ 108 ألف طالب وطالبة.

نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2017 بالمنيا

من المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 في المنيا خلال الساعات القادمة، وذلك بعد اعتمادها رسمياً من محافظ المنيا، ومن خلال موقعنا مصر مكس سوف نوفر لكم روابط نتيجة الشهادة الابتدائية في المنيا.

روابط نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2017 بالمنيا

هذا وسوف يتم الاعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 في المنيا في كلأ من “المنيا وسمالوط وأبو قرقاص، وقطاع شمال المنيا ويضم مطاى، بنى مزار، العدوة، مغاغة، وملوي، ديرمواس”، ويمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 بالمنيا من خلال الروبط التالية:

ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2017 في المنيا فور ظهورها من خلال الدخول عبر الواقع المذكورة أعلاه، من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بك ومن ثم سوف يتم ظهور النتيجة على الفور، ويمكنك أيضاً وصع رقم الجلوس الخاص بك في تعليق وسوف يتم نشر النتيجة الخاصة بك من خلال موقعنا مصر مكس.

أوائل الشهادة الإبتدائية 2017 بمحافظة المنيا

تم الاعلان عن أسماء أوائل الشهادة الابتدائية 2017 في المنيا اليوم الاثنين 22/5/2017، بحث قد حصل 24 طالب في المنيا على الدرجات النهائية، علماً بأن كان مركز ملوي هو الحاصل على أكبر عدد من أوائل طلاب الابتدائية 2017 بالإضافة إلى مدرسة اللغات بالمنيا والعهد الجديد بسمالوط.

هذا وسنتابع معكم نتيجة الشهادة الاعدادية في جمبع المحافظات فور ظهورها من خلال موقعنا مصر مكس، ويمكنكم ترك تعليق برقم الجلوس وسوف نقوم بالرد على الفور.

اقرأ أيضاً:

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2017 في جميع المحافظات عبر موقع مديرية التربية والتعليم

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2017 جميع المحافظات بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي