التخطي إلى المحتوى

اعتمد السيد محافظ الشرقية اليوم الاثنين 22/5/2017 اللواء خالد سعيد، نتيجة الصف السادس الابتدائي للفصل الدراسي  الثاني بالشرقية، ولقد وصلت نسبة النجاح إلى 85.39% بالنسبة لجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، ولقد أعلن السيد المحافظ أسماء أوائل الطلاب، وهنئ  اللواء خالد سعيد جميع الطلاب المتفوقين وتمني لهم جميعا الاستمرار بالتفوق.

اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بالشرقية

لقد حضر الامتحانات هذا العام بالشرقية نحو 119 ألف و 89 طالب، وطالبة ولقد نجح منهم نحو 101 ألف و692 من الطلاب، ولقد بلغ عدد الحاصلين على الدرجات النهائية نحو 148 طالبا.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني بالشرقية 2017

إدارة الصالحية بالشرقية احتلت المركز الأول على مستوي الإدارات التعليمية في الشرقية بنسبة 94%، وبعدها إدارة القرين 92%، وبعدها ههيا التعليمية بنسبة 91% وفاقوس في المركز الرابع بنسبة 91%، أبوحماد التعليمية في المركز الخامس 90%، وإدارة القنايات في المركز السادس بنسبة 89%، وإدارة منشأة أبو عمر بنجاح 88%، وفي المركز الثامن إدارة العاشر 87%، والتاسع إدارة ديرب نجم بنسبة 86%، والمركز العاشر إدارة مشتول بنسبة 86%.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية موقع البوابة الإلكترونية

يرجى الدخول على موقع البوابة الإلكترونية بالشرقية وإدخال رقم الجلوس، من أجل الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي بالشرقية وسوف يحصل كل طالب وطالبة على نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني بالتفصيل، مع تمنياه التوفيق للجميع.