التخطي إلى المحتوى

ننشر قريباً نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 الترم الثاني محافظة الغربية، حيث تم الانتهاء من تصحيح ورصد وتجميع درجات امتحانات الفصل الدراسي الثاني.
وكانت اللجان قد بدأت بعد الانتهاء مباشرة من الامتحانات بعملية التصحيح والمراجعة والرصد، لكي يتم اعتماد النتيجة، ونشرها على الانترنت.
وتُنشر نتيجة اخر العام للصف السادس الإبتدائي 2017 على موقع مديرية التربية والتعليم ويستطيع الطلاب الحصول عليها بإدخال رقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 الفصل الدراسي الثاني جميع محافظات مصر

أخبار وموعد نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 الترم الثاني محافظة الغربية

نحن اليوم في ترقب لاعتماد نتيجة ابتدائية الغربية من قبل السيد المحافظ أحمد ضيف صقر، وعلى الأغلب سوف تظهر النتيجة اليوم 24 مايو على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية فور اعتمادها وإعلان أسماء أوائل الطلاب.

سوف تأتي النتيجة شاملة لكافة الإدارات التعليمية الموجودة بمحافظة الغربية ومنها إدارة السنطة التعليمية، إدارة شرق طنطا التعليمية، إدارة زفتى التعليمية، إدارة غرب طنطا التعليمية، وإدارة كفر الزيات التعليمية وغيرها من الإدارات الأخرى.
وستقوم الإدارات بتجميع النتائج ثم إرسالها لمدينة طنطا الموجود بها مقر إدارة التربية والتعليم لتنزيل كافية النتائج على موقع المديرية.
ومن الجدير بالذكر أن نسبة نجاح الطلاب في الشهادة الإبتدائية 2017 محافظة الغربية الفصل الدراسي الأول قد وصلت 97.2 %.
ويتوقع الأستاذ الشناوي عابد أن هذه النسبة سوف ترتفع أكثر من ذلك في نتائج الفصل الدراسي الثاني حيث جاءت الامتحانات تتميز بالسهولة و في مستوى الطالب العادي.

رابط الحصول على نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2017 الفصل الدراسي الثاني محافظة الغربية

من المتوقع ظهور النتيجة الخاصة بالصف السادس الابتدائي في أقرب وقت، ويمكنك معرفتها فقط بإدخال رقم الجلوس من خلال رابط موقع مديرية التربية والتعليم أو من موقع نتائج مديرية التربية والتعليم بالغربية.
حيث انتهت جميع اللجان المنوط بها التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات ولم يتبقى سوى توقيع السيد محافظ الغربية أحمد ضيف صقر.
وبعد الاعتماد سيتم نشر أسماء أوائل الطلاب ثم تظهر نتيجة الشهادة الإبتدائية لجميع الطلاب على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم.
وبعد ذلك بيوم واحد سوف يتم نشر نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 الترم الثاني محافظة الغربية في المدارس الموجودة في المحافظة.