التخطي إلى المحتوى

يخوض الأهلى اليوم الثلاثاء مباراة هامة أمام القطن الكاميروني فى الجولة الثانية من دورى أبطال أفريقيا، كانت بعثة النادي الأهلى قد شكت من سوء فندق الإقامة إلا أن تركيز لاعبي النادي الأهلى للفوز بالمباراة تغلب على كل الصعاب فى ظل إمتلاك الأهلى نقطة وحيدة فى المجموعة الرابعة والأخيرة من دورى أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الاهلى اليوم

تقام مباراة الأهلى والقطن الكاميروني اليوم الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت السعودية، يغيب عن الأهلى اليوم عدة أوراق رابحة أهمها وليد سليمان وأحمد حمودي ومروان محسن للإصابة وعماد متعب لنقص اللياقة البدنية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى اليوم

ستكون مباراة الأهلى والقطن الكاميروني منقولة حصريا عبر قناة بي ان سبورت 7، فى ظل حصول القنوات القطرية على حقوق بث مباريات دورى أبطال أفريقيا حصريا فى منطقة الشرق الأوسط، سيكون المتابعون على موعد للإستماع لتعليق محمد الكواليني على المباراة.

من يفوز بالنقاط الثلاث اليوم الأهلى أم القطن؟

سؤال محير بكل تأكيد، ستجيب عنه أقدام اللاعبين ممن سيلازمهم التوفيق فى المباراة خاصة فى ظل حالة الإرهاق الشديدة التى بدت على لاعبي الأهلى فى الدورى المصرى بسبب تلاحم المباريات، وهو الأمر الذى أوضحه المدير الفني للنادي الأهلى والذى أكد على رغبة الأهلى الجامحة فى تحقيق الفوز على القطن الكاميروني.

عدد البدري عددا من الظروف الصعبة التى تحيط مباراة القطن الكاميروني أمهما سوء أرضية ملعب المباراة وكذلك حالة الطقس، ولكنه عاد لطمأنة جمهور الأهلى مؤكدا أن الجهاز الفني درس بشكل جيد نقاط القوة والضعف فى فريق القطن الكاميروني.