التخطي إلى المحتوى

وصلت نسبة النجاح فى نتيجة الشهادة الابتدائية فى محافظة القليوبية إلي 79.60% بعدما قام محافظ القليوبية بإعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائي فى الترم الثاني، وجاءت نسبة النجاح فى الشهادة الابتدائية هذا العام أعلى من العام الماضي بزيادة تقدر بنحو 2%.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القليوبية 2017

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القليوبية برقم الجلوس الان

هذا وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية إلي تقدم 106 ألف طالب وطالبة إلي إمتحانات الصف السادس الإبتدائي هذا العام، وأكد أن إدارة كفر شكر هي التي جاءت فى المركز الأولي بين 12 إدارة تعليمية،

بدأ كنترول الشهادة الإبتدائية فى محافظة القليوبية أعمال التصحيح والمراجعة والرصد منذ قاربة الأسبوع قبل أن ينتهي العاملون فى الكنترول من إنهاء كل مايتعلق بأعمال الشهادة الابتدائية ويتم رفع النتيجة إلي محافظ القليوبية لإعتمادها.

يذكر أن محافظ القليوبية قد إعتمد نتيجة الصف السادس الإبتدائي فى حضور عددا من قيادات مديرية التربية والتعليم فى القليوبية، هذا ونتيح لكل الطلاب نتيجة الشهادة الابتدائية من خلال إضافة رقم الجلوس الخاص بكم فى التعليقات.

جاء إرتفاع نسبة النجاح متسقا مع سهولة إمتحانات الطلاب فى الشهادة الابتدائية وهو الأمر الذي بدا جليا مع نسبة نجاح طلاب الشهادة الابتدائية فى محافظة القليوبية ممن يستعدوا لدخول المرحلة الإعدادية والتى ستكون فارقة فى حياتهم بشكل كبير.