التخطي إلى المحتوى

ننشر نتيجة اخر العام الصف السادس الابتدائي 2017 محافظة الشرقية، حيث اعتمدها منذ ساعات محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد بنسبة نجاح وصلت إلى خمسة وثمانون بالمائة.
وكانت قد انتهت قبل أسبوع مضى امتحانات الشهادة الابتدائية 2017 الترم الثاني بمحافظة الشرقية.
ومنذ ذلك الوقت وطلاب المرحلة الابتدائية ينتظرون ثمار جهودهم طوال السنة الدراسية عن طريق الحصول على الشهادة التي تؤكد انتقالهم لمرحلة دراسية جديدة وهي المرحلة الإعدادية.

وسوف تشمل النتيجة العشرون إدارة التابعة لمحافظة الشرقية ومنهم إدارة منيا القمح التعليمية وإدارة فاقوس التعليمية وإدارة شرق وغرب الزقازيق التعليمية وإدارة ههيا التعليمية وإدارة أبو كبير التعليمية وإدارة بلبيس التعليمية  وإدارة  أولاد صقر التعليمية  وإدارة كفر صقر التعليمية وإدارة مشتول السوق التعليمية وإدارة الإبراهيمية التعليمية وإدارة ديرب نجم التعليمية وغيرهم من الإدارات التعليمية التي تنتشر في كافة المحافظة.

وقد حصلت إدارة شرق الزقازيق التعليمية على المركز الأول على المحافظة في نتيجة الفصل الدراسي الأول، وقد بلغت نسبة النجاح في الفصل الدراسي الأول نحو 91% مما يعني أنها أكثر من نسبة النجاح في نتيجة الترم الثاني. وكان من المتوقع زيادة نسبة النجاح في الفصل الدراسي الثاني إلى أكثر من ذلك ويرجع هذا إلى سهولة الامتحانات كما جاء على لسان العديد من الطلاب والطالبات.

رابط الحصول على نتيجة اخر العام الصف السادس الابتدائي 2017 محافظة الشرقية

يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الترم الثاني محافظة الشرقية الان من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بتحميل ملف كل إدراة على حدة.