التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإبتدائية بأسيوط 2017، جميع الأسر المصرية في كافة محافظات الجمهورية تنتظر هذه الأيام لإعلان نتائج الشهادة الإبتدائية عن الفصل الدراسي الثاني 2017 ، خصوصا وأن جميع امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإبتدائية قد انتهت منذ أكثر من أسبوع، وبالفعل بدأت بعض المحافظات في الجمهورية بإعلان نتائج الترم الثاني لطلاب الشهادة الإبتدائية بها.

نتيجة الشهادة الابتدائية أسيوط

نقدم إلى كل طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائي من أبناء محافظة أسيوط وكل الإدرات التعليمية التابعة لها متمثلة في كل من إدارة ( منفلوط وديروط والقوصية والغنايم والفتح وصدفا وساحل سليم والبداري وأبو تيج وأبنوب وإدارة أسيوط التعليمية) نتيجة امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي 2017، وذلك بعد أن يقوم السيد المحافظ (ياسر الدسوقي) محافظ أسيوط باعتمادها.

امتحانات إبتدائية اسيوط

كان طلاب وطالبات محافظة أسيوط قاموا بأداء امتحانات الترم الثاني لشهادة الأبتدائية يوم الأحد الموافق 7-5-2017 وانتهت الامتحانات يوم الخميس الموافق 11-5-2017، وخلال هذه الفترة امتحن الطلاب والطالبات في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم لهذا العام، وهى (الرياضيات واللغة العربية واللغة الإنجليزية والعلوم والدراسات الاجتماعية والتربية الدينية).

اعتماد نتيجة إبتدائية أسيوط

أعلن السيد الاستاذ صلاح فتحي وكيل أول وزارة التربية والتعليم بأسيوط أنه عقب انتهاء أعمال الامتحانات بدأت أعمال التصحيح مباشرة، وعقب انتهاء أعمال التصحيح بدأت عمليات الرصد والتحميع والمراجعة، كما أكد أنه جاري الآن تجميع كشوف أسماء الناجحين وتحديد نسبة النجاح لهذا العام تمهيدا لعرضها على السيد اللواء محافظ أسيوط ليقوم باعتمادها رسميا، كما أكد سيادته أن النتيجة من المتوقع أن يتم اعتمادها اليوم أو غدا على الأكثر.

رابط الاستعلام عن نتيجة إبتدائية أسيوط

النتيجة ظهرت

أكد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2017 بمجرد اعتمادها سوف تكون متاحة برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم بأسيوط، حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول على موقع المديرية وكتابة رقم الجلوس الاستعلام عن النتيجة والمجموع الكلي فورا.

يوفر موقع مصر مكس خدمة الاستعلام عن النتيجة من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليق على الموضوع للرد عليه فور ظهور النتيجة.

تحديث الاربعاء 24 مايو الساعة 8 صباحا

قام صباح اليوم الأربعاء المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط باعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الترم الثاني، وتم تحميل النتيجة على شبكة الانترنت من خلال موقع فيتو.

نتيجة ابتدائية أسيوط 2017 الترم الثاني من هــــــــــنـــــــــــــــا