التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية (الصف الثالث الاعدادي) من خلال موقع الشرقية توداي، والموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ينتظر طلاب الشهادة، موعد ظهور النتيجة ليتمكنوا من معرفة درجاتهم، ونتابع معكم في موقع مصر مكس، لنمكن الطلاب من معرفة درجات الشهادة الخاصة بهم، في حالة ظهورها على الموقع الرسمي للشهادة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2017 (الشرقية توداي)

خلال الأسبوع الجاري، سوف يتم الاعلان عن درجات الصف الثالث الاعدادي، في المواقع التي سوف ننقل إليكم روابط الدخول إليها، لمعرفة النتيجة، والجدير أن نتيجة المرحلة الأقل (الشهادة الابتدائية) قد ظرت خلال اليومين السابقين، ونذكركم بوضع رقم الجلوس الخاص بكم في تعليق أسفل، لنرسل إليكم النتيجة فور ظهورها.

رابط معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي

من خلال موقع الشرقية توداي، الذي ينشر سنوياً شهادات المراحل المختلفة، سواء الابتدائية أم الثانوية، فيمكنكم زيارة الرابط أسفل، أو من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، الذي ينشر نتيجة الشهادة في جميع المحافظات بالاسم ورقم الجلوس، والجدير بالذكر، أن اليوم السابع أوضح أن النتيجة ستظهر خلال نهاية الاسبوع الحالي.

رابط معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2017 بالاسم ورقم الجلوس “البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية”

رابط موقع الشرقية توداي (نتائج الشهادة الاعدادية) 

وقالت مصادر أن نتيجة محافظة الاسكندرية سوف تظهر خلال اليوم الثلاثاء الموافق 23/5/2017، وسنتابع هنا لنعرض لكم النتيجة، لجميع محافظات مصر، ترقبوا خلال الايام الجالاية ظهور النتيجة لجميع المحافظات.

موعد ظهور نتائج باقي المحافظات

نتائج المحافظات سوف تظهر تدريجيا من خلال البوابة الالكترونية لكل محافظة، أو من خلال الموقع الذي صُرح له بنشر نتائج الامتحانات في مختلف المحافظات، ونذكر بوضع أرقام الجلوس تعليق أسفل الموضوع لننقل لكم النتيجة عند ظهورها.

ويتابع مواقع نتائج الامتحانات، عرض النتيجة للطلاب، كما تم الاعلان أمس عن ظهور نتيجة محافظة القاهرة، ويتوافد الطلاب لمعرفة النتيجة الخاصة بهم من خلال الاسم ورقم الجلوس.