التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الثالث الاعدادي ، اعتمدت نتيجة الصف الثالث الاعدادي لمحافظة جنوب سيناء من  قبل اللواء “ خالد فودة” محافظ جنوب سيناء، وذكر أن نسبة النجاح في المحافظة وصل إلى 80.21% من مجمل الطلاب المتقدمين للامتحانات، حيث أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء “محمد حامد عقل” أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الشهادة الاعدادية  في المحافظة هو 2102   طالب/ة .

فبعد ترقب طلاب الشهادة الإعدادية لنتائج الترم الثاني 2017 ، انتهت معظم المحافظات من عملية تصحيح أوراق امتحانات طلاب الصف الثالث الإعدادي، ويتم رصد درجات كل طالب بدقة، من أجل اعتمادها من قبل مديريات التربية والتعليم لكل محافظة، وثم عرضها على السادة المحافظين لاعتمادها وإصدارها بشكل رسمي.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2017 الترم الثاني :

اعلن المهندس عاطف عبد الحميد عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة القاهرة، ويمكن معرفة النتيجة عن طريق الموقع الرسمي لنتيجة الشهادة الاعدادية في القاهرة من هنا .

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2017  الترم الثاني  :

العديد من الطلاب قد عبرو عن سرورهم لتحقيق نتائج مبهرة في الشهادة الاعدادية لهذا العام وخاصة في المواد العلمية كاللغة الانجليزية والرياضيات والعلوم، ولذلك يمكن لكافة السادة اولياء الامور والطلابب متابعة النتيجة عن طريق الرابط المدرج أسفل المقال، او ترك رقم الجلوس الخاص بالطالب والاسم في تعليق وسوف نبادر باحضار النتيجة لكم تباعا .

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2017 الترم الثاني 

أوشكت نتائج امتحانات الترم الثاني الصف الثالث الإعدادي بالظهور في بعض المحافظات ومن المتوقع ظهور اول النتائج في  محافظتي القاهرة والاسكندرية، ولكن جائت محافظة جنوب سيناء في قائمة المحافظات المعلنة عن النتيجة، وظهور نتائج باقي المحافظات سيتم خلال الأيام القليلة القادمة، والبعض منها خلال ساعات، وسوف نتيح لطلابنا الأعزاء معرفة النتيجة برقم الجلوس، عبر روابط معتمدة لمواقع مديريات التربية لكل محافظة ، وذلك فور صدورها تباعا.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 فور ظهورها :

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة من هنا

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسكندرية من هنا 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية من هنا 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية من هنا 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية من هنا 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا من هنا 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة من هنا 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج من هنا 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية من هنا 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية من هنا  

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسماعيلية من هنا 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة من هنا 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف من هنا 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم من هنا 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء من هنا 

نتيجة الشهادة الإعدادية الازهرية من هنا

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ من هنا 

تحديث الثلاثاء 5:20

اعلن اللواء احمد صقر “محافظ الغربية”، عن قرب موعد صدور نتيجة الشهادة الاعدادية في المحافظة، وانه لن يتأخر ميعاد النتيجة عن 3 ساعات أخرى، ويمكنكم زائري موقع مصر مكس معرفة النتيجة فور ظهورها من هنا.

تحديث الجمعة 1:20

أعلنت إدارة محافظة الغربية عن موعد نشر نتيجة الصف الثالث الاعدادي في المحافظة، وانه سيكون في بداية الاسبوع القادم،

تحديث السبت 1:45

ظهرت الان نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الغربية، لتصل نسبة نجاح الطلاب الى 65.20% من كافة الطلاب والطالبات المتقدمين للامتحان، ويمكن معرفة النتيجة من هذا الرابط. او عن طريق ترك رقم الجلوس في تعليق اسفل المقال.

تحديث السبت 8:10

ظهرت الان نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الفيوم، ويمكن العثور على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في المحافظة من هنا .

تحديث الاثنين 12:00

ظهرت الان نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الشرقية، ويمكن معرفتها عبر الرابط الرسمي للوزارة او عن طريق موقع الشرقية توداي، او البواوة الالكترونية للنتائج من هنا .