التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية الاسكندرية 2019، تعلن قريباً البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية 2019، موعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 في بيان رسمي سيصدر عن مديرية التربية والتعليم، حيث تم تفعيل روابط الاستعلام عن اعدادية الإسكندرية 2019 برقم الجلوس على سرفرات النتيجة التابعة للبوابة الإلكترونية للمحافظة برقم الجلوس عن نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي .

أعلنت البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية روابط نتائج الصف الثالث الإعدادي الآن للحصول على النتيجة برقم الجلوس بجانب رابط رسائل البريد الإلكتروني، وذلك بعد اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمحافظة الإسكندرية اليوم 22-5-2018،  بنسبة نجاح بلغت 86.1 % والنتيجة متاحة الآن على ثلاثة من الروابط الإلكترونية.

الروابط الرسمية التي خصصتها البوابة الإلكترونية لمحافظة الاسكندرية 2019سنرفقها لكم حيث يكون بمقدور الطلاب أو أولياء الأمور الاستعلام مباشرة من هذا الموضوع برقك الجلوس بدون عناء أو مشقة البحث عن لنكات نتيجة الصف الثالث الإعدادي في الإسكندرية، بخلاف نشر نسبة النجاح وأسماء الأوائل في نتيجة الشهادة الاعدادية الاسكندرية 2019.

البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية 2019

مديرية التربية والتعليم في الاسكندرية كانت نوهت منذ ساعات قليلة عن استمرار أعمال كنترول نتيجة الصف الثالث الإعدادي في المحافظة لجميع الإدارات التعلمية، وبالفعل نشرت مديرية التربية والتعليم عدة روابط لاستخراج درجات الطلاب عن الفصل الدراسي الأول 2018.

اعتمد الدكتور عبد العزيز قنصوه  محافظ الإسكندرية، اليوم الاثنين، نتيجة الفصل الدراسى الاول للشهادة الإعدادية بالمحافظة  لعام 2018-2019 بنسبة نجاح 86.1%، بلغت نسبة نجاح من البنين 83.3٪‏ بينما نسبة نجاح البنات 89٪‏، وكان قد تقدم للامتحانات 82699 طالب وطالبة، وبلغ عدد الحضور 81685 طالب وطالبة.

ندرك مدى القلق والحيرة التي صاحبت الطلاب والطالبات خلال الساعات الماضية، وسط حالة من الترقب والانتظار للتعرف على واحدة من اهم النتائج في حياة الطلاب والتي ترسم إلى حد كبير شكل مستقبله التعلمي والمهني والعلمي، ومن هذا المنطلق سنوفر لكم أي خبر يتعلق بموعد ظهور النتائج للعام الدراسي الحالي .

رابط الاستعلام عن نتيجة الاعدادية 2019 محافظة الاسكندرية

الموقع الراسم الذي نشرته البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية لاستخراج درجات الطلاب وتقديرات نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الإسكندرية هو :

موقع نتيجة إعدادية الإسكندرية الأول

رابط نتيجة الإعدادية ألإسكندرية

أو الاستعلام برقم الجلوس من هذا الرابط:

سجل بيانات نتيجة اعدادية الاسكندرية

نرفق الآن احدث رابط نشر عن موقع بوابة محافظة الإسكندرية الإلكترونية للإعلان عن ظهور نتائج الطلاب وإرسالها بالبريد الإلكتروني إلى رابط الطالب أو الطالبة الإلكتروني

سجل بياناتك نتيجة الاعدادية 2018

إذا واجهتكم أي صعوبات أثناء الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الاسكندرية 2019 ، يمكنكم ذكرها برسالة في التعليقات بخلاف الاستعلام عن درجات الطلاب .

تحديث: ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية والنسب العامة للنجاح موضحة بعالية.