التخطي إلى المحتوى

مباراة الزمالك اليوم،  يحل نادي الزمالك المصري الأول لكرة القدم ضيفاً على نظيرة نادي أهلي طرابلس الليبي، وذلك في الجولة الثانية ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الحالي، وذلك في المجموعة الثانية في دوري أبطال أفريقيا، وذلك في مواجهة نارية في تونس.

حيث تمكن نادي الزمالك المصري من تحقيق انتصار كبير على نادي كابس يونايتد بطل زيمبابوي بهدفين نظيفين، وذلك في الجولة الأولى على ملعب برج العرب في الأسبوع قبل الماضي، حيث يحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة الثانية خلفاً لنادي اتحاد العاصمة الجزائري، وذلك بفارق الأهداف، حيث نجح النادي الجزائري في الفوز على نظيرة أهلى طرابلس بثلاثية نظيفة في الجزائر.

تشكيلة الزمالك امام أهلي طرابلس اليوم

وقد أعلن المدرب إيناسيو المدير الفني لنادي الزمالك في بيان رسمي، عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي أهلي طرابلس، اليوم في الجولة الثانية بدوري أبطال أفريقيا، حيث شهدت التشكيلة عودة باسم مرسي لقيادة هجوم الزمالك اليوم أمام النادي الليبي.

حراسة المرمي: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر – محمود حمدي الونش – أسامة إبراهيم – حسني فتحي

خط الوسط: طارق حامد – معروف يوسف – مصطفي فتحي – شيكابالا – محمد إبراهيم.

الهجوم: باسم مرسي.

ويحاول نادي أهلي طرابلس اليوم استغلال عامل الأرض والجمهور، وذلك من أجل تحقيق انتصاره الأول أمام نظيرة نادي الزمالك في الجولة الثانية، حيث يبحث النادي الليبي عن الإبقاء على حظوظه في التواجد والمنافسة على بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي في البطولة.