التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الاسكندرية، سوف  نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2018 في محافظة الاسكندرية قريباً جداً، بعد أن تُعتمد رسمياً من قِبل “جمعة ذكري”، وكيل وزارة التربية والتعليم، واللواء “هشام شادي”، سكرتير عام مساعد، والنائب “حسني حافظ”، ويمكن من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الاول 2018.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2018 بالاسكندرية

هذا وقد تقدم إلى امتحانات الشهادة الاعدادية في الترم الاول بمحافظة الاسكندرية في العام الماضي 2018 أكثر من 77 ألف طالب وطالبة، وقد بلغت نسبة النجاح في الاسكندرية 79%، وقد حصل 8 طلاب على الدرجات النهائية في كل المواد، هذا وتتقدم إدارة الجمرك في الاسكندرية بنسب النجاح، ومن ثم إدارة شرق التعليمة وإدارة وسط والمنتزه والعجمي وإدارة غرب وإدارة برج العرب والعامرية.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2018 بالاسكندرية

يمن لجميع طلاب الصف الثالث الاعدادي في محافظة الاسكندرية الاستعلام أو الحصول على النتيجة الخاصة بهم عن طريق الدخول عبر رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الاول، وهذا الرابط يتيح لجميع طلاب الشهادة الابتدائية في محافظة الاسكندرية معرفة النتيجة، وذلك عن طريق إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب ومن ثم سوف يتم ظهور النتيجة على الور، أو من الممكن أن تترك لنا تعليق من خلال موقعنا أخبار اليوم ونحن سوف نقوم بجلب النتيجة على الفور.

وجدير بالذكر أيضاً بأن من المنتظر ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2018 في القاهرة خلال ايام قليلة، هذا وسوف يتم ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية للترم الثاني في جميع المحافظات، بشكل متسلسل، سوف تظهر في الاسكندرية ومن ثم تليها القاهرة، ومن خلال موقعنا سوف نقوم بنشر جميع روابط نتيجة الشهادة الاعدادية في المحافظات فور ظهورها.

هذا ويواصل طلاب الصف الثالث الاعدادي البحث عن النتيجة حتى الآن، وجدير بالذكر أيضاً أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بالجيزة على وشك الظهور، وينتظر طلاب الشهادة الاعدادية بالجيزة النتيجة بفارغ الصبر، ومن خلال موقعنا سوف نقوم برصد النتيجة فور ظهورها.

ويمكن لجميع طلاب الشهادة الابتدائية في الاسكندرية وضع رقم الجلوس الخاص بهم في تعليق ومن خلال موقعنا سوف نقوم بالرد عليهم على الفور ومعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بهم.

من المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2018 في محافظة الاسكندرية خلال ساعات قليلة جداً بعد أن تعتمد من السيد محافظ الاسكندرية، ورفعها عبر موقع البوابة الالكترونية محافظة الاسكندرية.

سوف تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني لمحافظة الاسكندرية عبر البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية ، بعد اعتمادها من السيد محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 بالإسكندرية الترم الثاني ظهرت الآن من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *