موقع خبر اليوم

الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2018 مديرية التربية والتعليم نتائج الشهادات

نتيجة الإعدادية 2018، يريد الطلاب التعرف على نتائج الصف الثالث ألإعدادي، حيث سوف نتعرف سوياً على المحافظات التي مترقب ظهورها خلال أيام، وموعد اعتماد نتائج شهادات الطلاب على مدار الأيام القادمة، وذلك حسب تصريحات وزارة التربية والتعليم بشأن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 خلال ساعات قليلة، حيث من المؤكد أن يتم نشرها غدا على البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية، ونتابع معكم لحظة بلحظة ظهورها لكم في الحال.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية:

نبشر طلابنا الأعزاء بأن نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2018 ألترم الثاني متاحة بعد قليل عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية، ويمكن أن يحصل عليها أي طالب بمجرد الاستعلام عنها برقم الجلوس بكل سهولة ويسر.

والجدير بالذكر أن الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، سوف يعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني، وذلك في أثناء حضور وكيل أول وزارة التربية والتعليم الأستاذ الفاضل، جمعه ذكري، وسوف تصل نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية إلى 78.8%، كما حصل 6 طلاب على الدرجات النهائية في امتحانات الصف الثالث الإعدادي.

وتقدم المحافظ بتهنئة الطلاب الأوائل على هذا التفوق المميز والمجهود الرائع الذي قدموه إلى محافظتهم الغالية، كما حثهم علي مزيد من الاجتهاد في الفترة المقبلة ليكونوا قدوة لغيرهم من الطلاب، وانهم بمثابة الأمل في المستقبل القادم لبلدهم مصر.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية:

تقدم البوابة خدمة نتائج الشهادات لطلاب الصف الثالث الإعدادي، وذلك بتوفير أكثر من رابط للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ألترم الأول، حيث أصبحت النتائج متاحة أمام الطلاب للإطلاع على درجات الفصل الدراسي الثاني في جميع المواد الدراسية، والمجموع الكلى ويتوجوا اليوم بالفرحة التي دقت كل بيت من طلاب الإسكندرية.

ينشر لكم موقع “مصر مكس” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية، وذلك برقم الجلوس فقط، ولجميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة مثل برج العرب، إدارة غرب، إدارة وسط، إدارة الجمرك، إدارة المنتزه، إدارة العامرية، إدارة العجمي.

اعرف النتيجة من خلال هذا الرابط http://www.alexandria.gov.eg/services/Results

أعلنت البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2018 للترم الثاني اليوم الاثنين الموافق 21/5/2018، وسيتم نشرها فور الاعتماد لجميع الطلاب إلكترونيا عبر موقع مديرية التربية والتعليم.

قد يهمك:

موعد ظهور نتيجة إعدادية الإسكندرية

يحرص الطلاب وأولياء الأمور للتعرف على الموعد المحدد لاعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2017-2018 بمحافظة الإسكندرية والإدارات التعليمية التابعة لها، ولذلك سوف يمكنكم معرفة موعدها فقط وحصريا عبر موقع “أخبار اليوم” فقط اكتب رقكم جلوسك وسوف نضع لكم النتيجة فور اعتمادها، وعند تحديد موعد لها سيتم إعلانكم فورا.

من المقرر أن تعلن البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 خلال الأسبوع الحالي، حيث سوف تستغرق أعمال الكنترول 5 أيام فقط ثم يتم إعلان النتيجة أمام الطلاب في الحال.

نظل في متابعة حصرية اليوم لتسليط الضوء صوب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2018 والمترقب ظهورها اليوم رسميا عبر موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة.

الآن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية

قام سيادة محافظ الإسكندرية، الدكتور محمد سلطان، باعتماد نتيجة الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية لمحافظة الإسكندرية، وأعلنت البوابة الإلكترونية أن نسبة النجاح بلغت 85%، وتم رفع النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم.