التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأسكندرية 2017، نقدم إلى جميع أبنائنا وأحبائنا طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي من أبناء محافظة الأسكندرية وجميع الإدارات التعليمية التابعة لها نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام الدراسي 2017، حيث تعتبر الشهادة الإعدادية من أهم الشهادات في مصر لإنها تحدد بشكل كبير مستقبل الطلاب، ولذلك تحتل هذه الشهادة مكانة خاصة عند جميع الأسر المصرية، تكاد تعادل هذه المكانة شهادة الثانوية العامة.

نتيجة إعدادية الاسكندرية 2017

بعد أن قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة الأسكندرية الأسبوع الماضي وبالتحديد يوم الثلاثاء الماضي بإعلان نتيجة الشهادة الإبتدائيى لأبناء المحافظة، وكانت بذلك محافظة الأسكندرية أولى محافظات الجمهورية في إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية، بدأ جميع العامليل في مديرية التربية والتعليم بالتفرغ لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، حيث كانت محافظة الأسكندرية من أولى المحافظات التي انتهت بها لمتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام.

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2017

ولذلك كانت محافظة الأسكندرية من أولى المحافظات التي بدأت عمليات التصحيح بها، حيث بدا جميع المدرسين يتوافدون على مراكز التصحيح داخل المحافظة عقب انتهاء الامتحانات مباشرة، وقد استمرت أعمال التصحيح لمدة ثلاثة أيام فقط، وبعدها بدأت جميع الكنترولات في أعمال الرصد والتصحيح والتجميع والمراجعة.

وعقب انتهاء هذه الأعمال مباشرة قام السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأسكندرية (جمعة ذكري) برفع النتيجة وكشوف الناجحين إلى السيد محافظ الأسكندرية ليقوم باعتمادها، وبالفعل ومنذ دقائق قليلة قام السيد محافظ الأسكندرية الدكتور (محمد سلطان) باعتماد النتيجة بنسبة نجاح 79.8%.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالأسكندرية

هذا وقد أعلنت مديرية التربية بمحافظة الأسكندرية منذ قليل أن النتيجة أصبحت متاحة الآن على الكثير من المواقع الإلكترونية برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الأسكندرية.

نتيجة إعدادية الاسكندرية 2017 الترم الثاني عبر موقع فيتو برقم الجلوس.

كما يمكن لجميع متابعي موقع مصر مكس معرفة النتيجة من خلال كتابة السم ورقم الجلوس في تعليق للرد عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *