التخطي إلى المحتوى

حقيقة صرف راتبين 1438 بأمر ملكي، تداولت الكثير من الأخبار التي تخص إصدار أمر ملكي من الملك سلمان بخصوص صرف راتبين 1438 برمضان القادم، وقد أنتشر خبر صرف راتبين برمضان القادم 1438 عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقد تساءل الكثيرون حول حقيقة إصدار الملك سلمان أمر ملكي جديد بخصوص صرف راتبين 1438 بمناسبة شهر رمضان المبارك، وسوف نقدم لكم حقيقة وتفاصيل إصدار أمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بخصوص صرف راتبين في رمضان القادم.

حقيقة إصدار أمر ملكي بخصوص صرف راتبين 1438 في رمضان

بعد مراجعة موقع واس المختص بإصدار جميع الأوامر الملكية، فقد تبين أنه لا صحة للخبر المنتشر عن إصدار أمر ملكي بشأن صرف راتبين 1438 في شهر رمضان، وأن الأمر عار تماماً من الصحة.

وكان الحساب الرسمي الخاص بهيئة مكافحة الإشاعات المختص بتوضيح حقيقة جميع الإشاعات التي تصدر بالمملكة قد نفي خبر إصدار أمر ملكية يفيد بصرف راتب شهرين بمناسبة شهر رمضان، وأشارت الي أنه هناك شخص يدعي إسلام أحمد من فلسطين، ويقوم بترويج الإشاعات التي تخص المملكة عن طريق مواقع إخبارية كاذبة.

وقد انتشر وسم #أمر_ملكي_صرف_راتبين_بشهر_رمضان قائمة الأكثر بحثاً في تريند السعودية علي تويتر، ونؤكد أنه لا صحة لخبر إصدار أمر ملكي بخصوص صرف راتبين بشهر رمضان، وفور صدور أي جديد بخصوص هذا الصدد سنقوم بتوضيحه لحضراتكم عبر تحديث للمقال.

تحديث: طالب الكثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتطبيق قرار صرف راتبين في شهر رمضان والذي تم الإعلان على أنه مجرد إشاعة ولم يصدر مثل هذا القرار حتي الآن.

صرف بدلات الموظفين بأثر رجعي

أعلن اليوم الديوان الملكي عن صدور عدد من الاوامر الملكية الجديدة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تقضي بتعيين الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد ونائب لرئيس مجلس الوزراء وإعفاء الأمير محمد بن نايف من منصبه، كما جاء بالأوامر الملكية الجديدة، أمر ملكي بصرف بدلات الموظفين بأثر رجعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *