التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة الاسكندرية، ظهرت الآن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الاسكندرية برقم الجلوس، وذلك عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الاسكندرية، وذلك بعد اعتمادها من المحافظ الدكتور “محمد سلطان”، في حضور وكيل أول وزارة التربية والتعليم الأستاذ “جمعة ذكري”.

وأصبحت النتيجة متاحة لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي 2018 في محافظة الاسكندرية في جميع الإدارات التعليمية وهي “برج العرب، العامرية، العجمي، وسط، جمرك، والمنتزه” وغيرها من الإدارات المختلفة.

وللاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة الاسكندرية يمكنكم الدخول في الرابط الموضح أدناه، ومن ثم كتابة رقم الجلوس، وسوف تكون النتيجة متاحة لجميع الطلاب والطالبات.

 نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2017 بمحافظة الاسكندرية:

ويمكنكم الحصول عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة الاسكندرية من الرابط التالي “www.alexandria.gov.eg”.

هذا كما بإمكان طلاب الصف الثالث الاعدادي في الإسكندرية الحصول على نتيجة اعدادية الإسكندرية برقم الجلوس من خلال الدخول على رابط موقع البوابة التعليمية للاسكندرية وإدخال رقم الجلوس للحصول على درجات جميع المواد (الحاسب، العربي، الرسم، العلوم، الجبر، الهندسة، الدراسات، الدين، العربي)، أو من خلال ترك رقم الجلوس في تعليق أسفل المقال وسيقوم فريق عمل موقع مصر مكس من جلب النتيجة لحضراتكم.

وقام السيد المحافظ بتقديم التهنئة للطلاب الأوائل في المحافظة، وذلك لما قدموه من مجهود رائع ومميز، كما أنه حثهم على تقديم الكزيد لأنهم أمل المستقبل في مصر.

ويتمنى موقع مصر مكس النجاح والتفوق لجميع الطلاب والطالبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *