موقع خبر اليوم

نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة بوابة نتائج التعليم الاساسي مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة 2018، تعلن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، عبر موقع بوابة نتائج التعليم الاساسي نتائج طلاب القاهرة، نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة القاهرة الفصل الدراسي الاول من العام 2018-2017، وستنشر نتائج طلاب القاهرة 2018 برقم الجلوس من بوابة التعليم الاساسي حال اعتمادها من المحافظ وإعلان نسب نجاح الصف الثالث الاعدادي 2018.

تحديث : ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة حيث بلغت نسبة النجاح 69% واعتمد النتيجة من المحافظ عاطف عبد الحميد وستتاح قريبا برقم الجلوس على موقع نتائج الطلاب التابع لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة .

بوابة التعليم الأساسي موقع نتائج طلاب البوابة الالكترونية محافظة القاهرة وموقع بوابة القاهرة التعليمية، تستعد للإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة، حيث أوشكت أعمال الكنترول في 32 إدارة تعليمية تتبع مديرية التربية والتعليم على الانتهاء، وستعلن نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة 2018 برقم الجلوس.

موقع نتائج الطلاب نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة 2018

قريبا تنتهي بشكل رسمي أعمال كنترول الصف الثالث الإعدادي وفق تصريحات وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة محمد عطا الله، والذي أكد اعتماد النتيجة أواخر الأسبوع الحالي، منوهاً عن فترة مراجعة النتائج ونسب النجاح وأسماء الطلاب الأوائل على مستوى المحافظة قبل اعتمادها بشكل رسمي من محافظ القاهرة خلال الأيام القادمة.

حالة من القلق يمر بها طلاب وطالبات الاعدادية 2018 بالقاهرة، وهم يترقبون لحظة الفرحة والسعادة، لحظة تحديد المصير، ورسم ملامح شخصية علمية وعملية يأمل لها بأن تكون ذات نفع لوطنها، حيث تحدد نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة 2018 بشكل كبير مستقبل الطالب العلمي والعملي في سنواته المقبلة.

بوابة نتائج التعليم الاساسي نتيجة الصف الثالث الاعدادي القاهرة برقم الجلوس

الطلاب والطالبات، حتى لا يتم التأثير عليكم خلال الساعات المقبلة بأخبار كاذبة حول طريقة استخراج الدرجات برقم الجلوس، فيجب عليكم التعرف على كيفية إعلان نتيجة الاعدادية في القاهرة من موقع بوابة التعليم الاساسي، حيث تبدأ مراحل الاستعلام عبر رقم الهاتف الأرضي والخدمة الصوتية لمدة لا تقل عن 24 ساعة من موعد إعلان اعتماد نتيجة إعدادية القاهرة 2018 الترم الأول ثم الثاني بشكل رسمي.

فور انتهاء المدة الممنوحة لإحدى شركات الاتصالات صاحبة حق إعلان نتائج طلاب القاهرة سواء من الهاتف الأرضي أو المحمول على الأرقام التي ستظهر على موقع بوابة التعليم الأساسي، يتم رفع النتيجة على سرفر الموقع الرسمي لنتائج طلاب القاهرة 2018.

رابط نتيجة الاعدادية 2018 محافظة القاهرة

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة 2018 من موقع نتائج طلاب القاهرة بوابة القاهرة التعليمية :

رابط نتائج الطلاب 2018  الاعدادية القاهرة

اترك رقم جلوسك الآن بالتعليقات وتابعا خلال الأوقات القادمة فقد اقترب لحظة الإعلان الرسمي عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة 2018.

تحديث : نهاية الأسبوع الحالي ستعلن مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة عن نتائج الطلاب والطالبات في الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول.

تحديث 25 يناير : ساعات قليلة وسيصدر بيان اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة القاهرة عبر موقع نتائج الطلاب البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة، وسيتم إتاحة الاستعلام أولاً على خدمة رقم الهاتف المنشور على صفحة بوابة نتائج التعليمي الاساسي .

تحديث : الاستعلام برقم الجلوس الآن عن نتائج الطلاب والطالبات من موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، حيث ظهرت منذ قليل نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس على بوابة التعليم الاساسي بمحافظة القاهرة.

تحديث : تم رفع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهر على موقع نتائج الطلاب من بوابة نتائج التعليم الأساسي ونشر صور وأسماء الطلاب والطالبات الأوائل، والاستعلام برقم الجلوس بدون معاناة الآن.