التخطي إلى المحتوى

يترقب طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية في محافظة القاهرة اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في الإدارات التعليمية المختلفة التابعة لمحافظة القاهرة، وتمر نتيجة الشهادة الاعدادية بمراحلها الأخيرة من المراجعة والرصد بعد نهاية التصحيح، يتم بعد ذلك تجميع درجات كل الإدارات التعليمية وتحديد أوائل الشهادة الإعدادية في الأعلى في الدرجات بين الطلاب.

بوابة نتائج التعليم الأساسي في محافظة القاهرة

ينتظر ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة على بوابة نتائج التعليم الأساسي من النتائج للطلاب

تضم محافظة القاهرة العديد من الإدارات التعليمية ونذكر منها إدارات المرج والمطرية وعين شمس والسلام والنزهة ومصر الجديدة ومدينة نصر ومنشاة ناصر والوايلي وباب الشعرية والأزبكية وبولاق والزيتون وحدائق القبة والزاوية الحمراء وشبرا وروض الفرج والساحل.

في أخر تصريحات له، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم فى محافظة القاهرة على إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظة خلال الساعات القادمة بمجرد إنهاء المراجعة وجمع درجات كل الإدارات ورفع النتيجة بالكامل إلي محافظ القاهرة، ويتم بعدها رفع النتيجة على بوابة نتائج التعليم الأساسي.

تتاح النتيجة لطلاب الشهادة الاعدادية بالقاهرة بعد اعتمادها ب 24 ساعة على بوابة نتائج التعليم الأساسي، ويرجع التأخير إلي قيام مديرية التربية والتعليم بالمحافظة إلي بيع النتيجة إلي احدي الشركات وهو أمر معتاد وحدث في نتيجة الشهادة الابتدائية.

يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية عند ظهورها على موقع “مصر مكس” من خلال وضع رقم الجلوس الخاص بكم في تعليق على الموضوع حتى يتاح لكم معرفة النتيجة بمجرد إتاحتها على بوابة نتائج التعليم الأساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *