التخطي إلى المحتوى

يجري تطبيق انستجرام اختبارات عدة على ميزة جديدة يمكن من خلالها أن يقوم مستخدمي التطبيق بإخفاء صورهم المحرجة من الحسابات الخاصة بهم دون الحاجة لمسحها بشكل نهائي، الأمر الذي سيسمح لمستخدمي التطبيق أن يقوموا بتعديل حساباتهم بحسب رغبتهم دون الحاجة لحذف الصور.

وبحسب ما تم تداوله عبر الموقع الاليكتروني التابع للصحيفة البريطانية ديلي ميل أنه بإمكان مستخدمي هذا التطبيق أن يقومون بتفعيل تلك الخاصية الجديدة بمنتهى السهولة، وتم إطلاق اسم الأرشفة على هذه الميزة.

كيف يتم إخفاء الصور من على انستجرام

حين رغبة مستخدم تطبيق انستجرام أن يقوم بإخفاء بعض الصور المعينة فما عليه سوى أن يقوم بالضغط على الصورة التي سيخفيها، ثم يضغط على زر الثلاث نقاط الموجود بالأعلى في الجانب الأيسر، ليظهر أمامه عدد من الخيارات من ضمنهم اختيار إضافة الصورة، هذا بالإضافة إلى أنه في حال ضغط المستخدم بشكل مستمر على أي من المشاركات سوف يظهر أمامه الخيار نفسه.

وهناك اختبارات حول إضافة رمز الساعة بالجانب الأيسر أعلى الصفحة الشخصية للمستخدم من أجل الوصول لأرشيف المشاركات، بحيث يمكن للمستخدم أن يستعيد الصور ويقوم بعرضها مجدداً على الحساب في حال رغبته.

ولكن لا تزال تلك الخاصية بمرحلة الاختبار، لذلك لن يتم إتاحتها على الفور لمستخدمي التطبيق، ومن المتوقع أن يقوم انستجرام بطرح خيار الأرشفة لمستخدمي التطبيق أبان الشهور المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.