التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة القاهرة سنتعرف على  نتيجة الصف الثالث الإعدادي التي من المتوقع أن تعتمد خلال أيام من قبل المحافظ، وسيتم نشرها عبر بوابة التعليم الأساسي الخاص بالمحافظة بعد ذلك، وسنواصل في موقع خبر اليوم نشرها على الأنترنت لكافة الطلاب المصريين بالمحافظة، وسنضيف الرابط الخاص بالنتيجة أسفل تلك المقالة.

نتيجة الشهادة الإعدادية قريبة للغاية من نتائج الثانوية العامة من حيث القلق الذي ينتاب أولياء الأمور والطلبة، وذلك بسبب أحتياج جميع الطلاب للمجموع من اجل دخول المدارس الثانوية، وسينقسم طلبة الصف الثالث الإعدادي على المدارس الثانوية المختلفة العامة منها والصناعية والزراعية والتجارية،  كلاً على حسب مجموعة، ويختلف مجموع الثانوية العامة من محافظة إلي أخرى.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة

يقترب ظهور نتيجة محافظة القاهرة خلال الأيام القليلة القادمة وسيكون موقع خبر اليوم الإخباري على الأنترنت، متابع معكم منذ البداية حتى ظهور النتيجة ويمكنكم ترك تعليقاتكم بالأسفل وتوضيح رقم الجلوس الخاص بكم والاسم وسوف نجلب لكم النتيجة حال ظهورها، مع خالص التمنيات بالنجاح والتفوق لجميع طلبة الشهادة الإعدادية 2018.

حسب التصريحات الواردة من وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة فأن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالقاهرة ستكون متاحة في نهاية الأسبوع الجاري والأقرب هو يومي الأربعاء أو الخميس.

وقد ظهرت العديد من المحافظات خلال اليومين الماضيين على رأسهم محافظات إسكندرية والأقصر وأسوان ومن المنتظر أن تظهر محافظات اخرى على مدار اليوم الثلاثاء واليومين المتبقين من الأسبوع الحالي وعلى رأس تلك المحافظات محافظة القاهرة وسيتم الإعلان عن الأوائل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *