التخطي إلى المحتوى

نتيجة ابتدائية الغربية ، وسط ترقيب من جميع طلاب المرحلة الابتدائية في داخل محافظة الغربية، اعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية أن نتيجة الصف السادس الابتدائي سوف يتم إعلانها في خلال 24 ساعة القادمة، وقد صدرت إلينا معلومات مؤكدة تفيد بأنة قد تم صحيح أوراق جميع الطلاب داخل الكنترول ومراجعتها، ولا يتبقي سوي الإعلان عن النتيجة خلال ساعات.

وفي تصريحات مؤكدة إلي محافظ الغربية أكد من خلالها أنه سوف يتم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الغربية في تمام الساعة الثالثة من عصر الأربعاء، كما تحدث في تصريحاتة أن جميع المواقع التي تؤكد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الان في الغربية لا صحة لها على الإطلاق، وأن النتيجة لم تعلن بعد.

نتيجة ابتدائية الغربية

نتيجة ابتدائية الغربية وقد قام اللواء أحمد ضيف صقر بتفقد سير الامتحانات الخاصة بالشهادة الابتدائية، ولم يصل وزارة التربية والتعليم أي شكوي بخصوص صعوبة الامتحانات، وأكد أن الامتحانات قد جاءت بسهولة ويسر وفي مستوي الطالب المتوسط، وقد بلغ عدد الطلاب المتقدمين في السنة الجارية إلي امتحانات الشهادة الابتدائية نحو 83 ألف طالب وطالبة مصري.

مديرية التربية والتعليم بالغربية

نتيجة الشهادة الابتدائية بالغربية

نتيجة ابتدائية الغربية ونقدم لكم هنا في موقعنا “مصر ميكس” دائماً الخدمات التي قد تفيد الطلاب من الحصول على النتيجة في أسرع وقت ممكن، ليس علي الطالب إلا أن يضع رقم جلوسة أسفل المقال وسوف نفيدة بالنتيجة فور أن يتم الإعلان عنها، ونتمني التوفيق لجميع البلاد التابعة لمحافظة الغربية.

تحديث.. تم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة الغربية اليوم الخميس الموافق الخامس والعشرون من الشهر الجاري لعام 2017، ويمكنكم الإطلاع على النتيجة من خلال الرابط الموضح لكم في أعلي المقال.

التعليقات

    1. النتيجة
      الاسم: دنيا بدير ماهر بدير محمد
      رقم الجلوس: 23729
      اسم المدرسة: ناصر الابتدائية ببشبيش
      الدرجات

      لغة عربية 96.25
      لغة انجليزية 39.2
      الرياضيات 73.6
      دراسات اجتماعية 40
      علوم 39.4
      دين 38.8
      مجموع 288.45

      ألف مبروك بالتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *