التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإبتائية 2017 محافظة الغربية، نقدم إلى جميع طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائي من أبناء محافظة الغربية وجميع الإدارات التعليمية التابعة لها وهى إدرات (المحلة الكبرى وزفتى وطنطنا والسنطا) وغيرها من الإدارت الأخرى نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2017.

نتيجة ابتدائية الغربية

حالة من القلق والتوتر انتابت جميع أولياء أمور تلاميذ الصف السادس الإبتدائي بمحافظة الغربية بعد تأخر إعلان النتيجة، حيث كان من المقرر ظهورها منذ عدة أيام، وذلك لأن محافظة الغربية تعد من أولى المحافظات التي انتهت من أداء امتحانات الشهادة الإبتدائية لهذا العام، ومنذ يومين تقريبا ترددت إشاعات عن قيام المحافظ باعتماد النتيجة، ولكن خرج مصدر مسئول من مديرية التربية والتعليم بالغربية ونفي هذا الكلام.

اعتماد نتيجة ابتدائية الغربية

منذ دقائق قليلة قام السيد  اللواء (أحمد صقر) محافظ الغربية باعتماد نتيجة امتحانات الترم الثاني لطلاب الشهادة الإبتدائية للعام الدراسي 2017  وسط حضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية الأستاذ( الشناوي سعد) وحضور مندوبين عن جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة.

نسبة النجاح

أعلن السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن نسبة النجاح بين طلاب الشهادة الإبتدائية لهذا العام بلغت 84.9% من إجمالي عدد الطلاب والطالبات الذين تقدموا لامتحانات الترم الثاني لهذا العام، كما أكد سيادته أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات هذا العام بلغ 83319 طالب والحضور 80816 وغائب 2503 ونجح 707016 ودور ثان 10100 بنسبة نجاح 84.9 %.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية بالغربية

أكدت مديرية التربية والتعليم بالغربية أن نتيجة الترم الثاني 2017 لطلاب الشهادة الإبتدائية سوف تكون متاحة خلال ساعات قليلة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية، حيث أكد سيادته أنه جاري حاليا تحميل النتيجة على الموقع، حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول على موقع المديرية وكتابة رقم الجلوس الاستعلام عن النتيجة فورا.

نتيجة ابتدائية الغربية ظهرت

منذ لحظات قليلة قام موقع فيتو بنشر وتحميل نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 للفصل الدراسي الثاني لطلاب محافظة الغربية، حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول على موقع فيتو وكتابة رقم الجلوس والضغط على مربع عرض النتيجة الاستعلام فورا عن النتيجة والمجموع الكلي.

كما يمكنك كتابة اسمك ورقم جلوسك في تعليق لجلب النتيجة لك ولجميع أصدقائك تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *