التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية اسيوط2017، بعد حالة من الترقب والانتظار ننشر لكم نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة أسيوط، عبر موقع فيتو أو موقع نتائج الطلاب وزارة التربية التعليم، المخصص لـ مديرية التربية والتعليم بأسيوط للاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات برقم الجلوس مباشرةًعن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 .

اعتمد الدكتور ياسر الدسوقي محافظ أسيوط نتيجة الشهادة الابتدائية اسيوط 2017  للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2016-2017، وتم إعلان نسبة النجاح وكذلك قائمة الشرف من أسماء الطلاب الأوائل في أسيوط، وتم نشر روابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثني في محافظة اسيوط من موقع وزارة التربية والتعليم الجديد، وموقع فينو برقم الجلوس.

موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الابتدائية اسيوط 2017 برقم الجلوس

أثني محافظ أسيوط على سير العملية التعليمية بالمحافظة ووجه التهنئة لقائمين عليها والطلاب وأولياء الأمور بمناسبة ظهور نتيجة شهادة نهاية مرحلة التعليم الأساسي الأولى بالمحافظة متمنياً دوام التوفيق لأبناؤه من التلاميذ والتلميذات في المراحل المقبلة من التعليم.

وكيل مديرية التربية والتعليم اكد على اتاحة الاستعلام عن درجات الطلاب من المدارس بدايةً من اليوم، بخلاف الاستعلام برقم الجلوس، ونشر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط رابطه الجديد من خلال بوابة وزارة التربية والتعليم

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي اسيوط موقع وزارة التربية والتعليم وفيتو

نرفق لكم الآن روابط مديرية التربية والتعليم من موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي بخلاف رابط موقع فيتو الآن:

نتيجة ابتدائية اسيوط موقع مديرية أسيوط التعليمية

موقع فيتو نتيجة ابتدائية اسيوط

الاستعلام الآن برقم الجلوس عن نتيجة الشهادة الابتدائية اسيوط2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *