موقع خبر اليوم

نتيجة الابتدائية المنوفية 2018 بالاسم ورقم الجلوس – نتيجة الصف السادس الابتدائي

نتيجة الابتدائية المنوفية - نتيجة الصف السادس الابتدائي المنوفية

نتيجة الابتدائية المنوفية 2018، والتي من المتوقع ظهورها خلال الأيام القليلة التالية، وعلى الرغم من أن الابتدائية لم تصبح شهادة بعد إلا أن أولياء الأمور ما زالوا يعتبرونها كذلك، وسنوفر لكم من خلال المقال كل ما يتعلق بنتيجة الصف الخامس الابتدائي لمحافظة المنوفية، كما قدمناها السنة الماضية، ويمكنك ترك رقم جلوس طفلك وسنستعلم لك عن النتيجة وسيكون الرد أبان ظهور النتيجة.

كان وكيل وزارة التربية والتعليم قد أعلن في وقت سابق من البارحة الأحد أنه تم رصد جميع درجات الطلاب بالصف السادس الابتدائي بالمحافظة، وأن المعلمين في سبيلهم إلى إنهاء عمليات التجميع والتحميل على الموقع الرسمي للوزارة، وانتشرت الشائعات منذ البارحة والتي أكدت على ظهور نتيجة الابتدائية محافظة المنوفية 2018 ، إلا أن مصادرنا تؤكد على عدم ظهورها حتى الآن، مع توقع ظهورها في الساعات القليلة المقبلة.

ظهرت الآن نتيجة الابتدائية المنوفية 2017 للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2016-2017، بعد أن انتهت أعمال التصحيح والمراجعة، حيث قام المحافظ في مساء البارحة بالتوقيع على النتيجة الخاصة بمحافظة المنوفية، وللحصول على النتيجة في أسرع وقت يمكنك ترك رقم جلوس الطالب واسمه في تعليق، وسنتولى جلب النتيجة، وبالتوفيق لجميع الطلاب.

حالة من الترقب حول نتيجة الابتدائية محافظة المنوفية 2017 والتي من المقرر أن تظهر خلال ساعات اليوم الأربعاء الموافق 24 من مايو، هذا ما أقرته مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، والتي نشرت عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك أنه من المتوقع بنسبة كبيرة أن تظهر نتيجة الشهادة الابتدائية خلال الساعات المتأخرة من اليوم.

نتيجة الابتدائية المنوفية 2018

يمكنك متابعة النتيجة من خلال الموقع الرسمي للمحافظة ” محافظة المنوفية” ، كذلك يمكنك تحميل النتيجة كاملة من هنا

قام محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط باعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الثاني للدور الأول من العام الدراسي الحالي 2016-2017، بنسبة نجاح بلغت 83.3% على مستوى مختلف الإدارات التعليمية بمحافظة المنوفية.

وقد أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية عبد الله عمارة، أن امتحانات الترم الثاني من الشهادة الابتدائية بالمنوفية هذا العام مقيد بها عدد 77898 طالب وطالبة، وتم حضور الإمتحانات منهم عدد 75842 طالب وطالبة، بينما لم يستطع الحضور عدد 2050 طالب وطالبة، وقد تم حصول عدد 50 طالب وطالبة بمدارس المحافظة سواء الحكومية أوالخاصة على الدرجات النهائية في كل المواد، أي تم نجاحهم بنسبة 100%.

تشمل نتيجة الشهادة الإبتدائية بالمنوفية سائر إدارات المحافظة التعليمية، وهي إدارات الباجور والشهداء والسادات وتلا وأشمون وشبين الكوم ومنوف وبركة الشهداء وقويسنا، ليستطيع الطلبة الإستعلام عنها مباشرةً بعد إعلان النتيجة برقم الجلوس، والحصول على الدرجات التفصيلية في كل المواد التي امتحنوها خلال الفصل الدراسي الثاني.