التخطي إلى المحتوى

ظهرت الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2017 الترم الثاني بعدما اعتمدها محافظ القاهرة بنسبة نجاح تزيد عن العام السابق حيث كانت نسبة النجاح في 2016 بمقدار واحد وسبعين بالمائة أما العام الحالي فقد بلغت 79%.
وكان طلاب الصف الثالث الإعدادي التابعين لمحافظة القاهرة قد انتهوا بالفعل من أداء اخر امتحان لهم يوم الخميس 18 مايو.
ومنذ ذلك الوقت وهم ينتظرون النتيجة لكي يرتاحوا ويهدأ بالهم ويستمتعوا بالإجازة الصيفية قبل أن يبدأوا مرحلة الثانوية العامة.

وبعد الانتهاء من الامتحانات مباشرة قامت اللجان الموجود في كافة أنحاء محافظة القاهرة بالبدء بشكل فوري في تصحيح أوراق الإجابة.
ومن ثم رصد ومراجعة الدرجات وتمتاز لجان محافظة القاهرة بتولي الدقة في المراجعة حتى يحصل كل طالب على ما يستحقه.

وقد كان نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2017 الفصل الدراسي الأول نحو 71 % .
ومن المتوقع أن تزيد هذه النسبة في الترم الثاني حيث أشاد  جميع الطلاب بسهولة الامتحانات وأنها في مستوى الطالب العادي.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني محافظة القاهرة

صرحت الأستاذة فاطمة خضر وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أن اللجان المختصة بتصحيح وجمع الدرجات قد أوشكت على الانتهاء بشكل تام، وسوف يتم إرسال النتائج إلى سيادة محافظ القاهرة عاطف عبد الحميد لاعتماد النتيجة  ومن ثم نشرها على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

“اعرف نتيجتك” نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني في جميع محافظات مصر برقم الجلوس

ومن جانبه أكد وكيل مديرية التعليم بالقاهرة “محمد عطية” أن أخر موعد لاستلام نتيجة الصف الثالث الإعدادي من الكنترول هو يوم الاثنين شاملة جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، كما صرح بأن اعتماد النتيجة من السيد محافظ الإسكندرية سيكون على الأغلب في نهاية الأسبوع الجاري بعد مراجعة أسماء الأوائل وترتيبهم ومراجعة نسب النجاح.

تحديث: أصدرت فاطمة خضر وكيل وزارة التعليم بالقاهرة تصريح لليوم السابع بأن اليوم هو موعد اعتماد النتيجة من قبل السيد المحافظ ونشرها على موقع مديرية التربية والتعليم لكافة الطلاب، كما قالت بأن أوائل المحافظة قد تخطوا الخمسين طالب وطالبة.

تحديث: اُعتمدت أمس نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة من قبل المحافظ “عاطف عبد الحميد” بنسبة نجاح تسعة وسبعون %.
كما بلغت نسبة النجاح في المدارس الدولية تسعة وتسعون بالمائة، وفي الإعدادية المهنية اثنان وثمانون بالمائة، والإعدادية المهنية للمكفوفين ستة وثمانون بالمائة، بينما بلغت نسبة النجاح للصُم مائة بالمائة.
وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية سبعون طالباً، شاملين ثلاثة من الإعدادية المهنية، وثلاثة من الصم، وثلاثة من المكفوفين.
كما أكدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي سوف تظهر صباح الغد السبت بالمدارس.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني محافظة القاهرة

يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2017 عن طريق إدخال رقم الجلوس في موقع مديرية التربية والتعليم التالي:

أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، كما يمكنك ترك تعليق برقم الجلوس أسفل المقال وسوف نرسلها لكم عند ظهورها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *