موقع خبر اليوم

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في جميع المحافظات برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018، يترقب طلاب الصف الثالث الاعدادي موعد إعلان نتيجةالشهادةالاعدادية الترم الثاني للعام الدراسي 2017/2018، هذا وطبقاً لتصريحات مصادر مسئولة في وزارة التربيةوالتعليم فإن نتيجة الاعداديةستظهر في جميع المحافظات تباعاً كلاَ على حدى خلال الأيام القليلة القادمة.

نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الإسكندريةظهرت، وكما هو معروف فإن محافظة الإسكندريةمن أولى المحافظات التي تظهر فيها نتيجة الشهادة الإعدادية، ويترقب طلاب الاعدادية في محافظة القاهرة اعلان النتيجة خلال اليومين القادمين بعد أن يتم اعتمادها من قبل السيد محافظ القاهرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات

نتيجة الشهادة الاعدادية ستكون متاحة في جميع المحافظات عبر موقع مديرية التربية والتعليم في كل محافظة فور اعتمادها من قبل السادة المحافظين، وذلك بعد انتهاء عمليات المراجعة النهائية لدرجات الطلاب وذلك لتوفير النتيجة بدقة للطلاب عبر موقع المديرية الخاص بالمحافظة برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الاعدادية سيتم إعلانها خلال أيام في محافظات(القاهرة، الإسكندرية، القليوبية، الدقهلية، الشرقية، المنوفية، الغربية، سوهاج، بني سويف، الاسماعيلية، مرسى طروح، كفر الشيخ، قنا، أسيوط، أسوان، البحيرة، المنيا، الفيوم، البحر الأحمر، دمياط، السويس، الوادي الجديد، شمال سيناء، جنوب سيناء.. وباقي المحافظات).

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2017

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة نتيجة الشهادة الاعدادية منذ قليل عبر موقع بوابة التعليم الأساسي في القاهرة، وللحصول على النتيجة يمكنكم الدخول إلى الرابط الموضح أعلاه، أو ترك رقم الجلوس في تعليق أسفل المقال.

هذا ويقوم موقع مصر مكس بوضع رابط نتيجة الشهادة الاعدادية في كل محافظة فور إعلانها رسمياً من قبل مديرية التربية والتعليم في المحافظة، لتكون النتيجة متاحة لجميع الطلاب برقم الجلوس، كما بإمكان طلاب الصف الثالث الاعدادي التوجه للمدرسة لمعرفة النتيجة والدرجات في مواد (اللغة العربية، الدراسات، الرياضيات، العلوم، اللغة الإنجليزية، الحاسب الآلي).

احصل على نتيجة الشهادة الاعدادية

موقع مصر مكس يقدم خدمة لطلاب الصف الثالث الاعدادي للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس، من خلال ترك تعليق أسفل المقال باسم المحافظة ورقم الجلوس، وسيقوم فريق عمل الموقع بجلب النتائج للطلاب فور إعلانها.