التخطي إلى المحتوى

أعلنت نتيجة الشهادة الابتدائية سوهاج 2017 ، وتم نشر روابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي في سوهاج من خلال موقع البوابة الالكترونية لمحافظة سوهاج وموقع فيتو وموقع اليوم السابع، حيث يتم الاستعلام برقم الجلوس من المواقع المرفقة.

بيان اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة سوهاج أشار لعدد الطلاب الناجحين في الدو الاول من الفصل الدراسي الثاني، بخلاف نسبة النجاح العامة والتي بلغت ٧٣ ٪، وسنوافيكم بجزئية من بيان اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية سوهاج ٢٠١٧.

اعتمد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، نتيجة الفصل الدراسى الثانى للشهادة الابتدائية، بنسبة نجاح 73% على مستوى المحافظة.
ومن جانبه أكد محمد حسام، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أن 91 ألفًا و538 طالبًا وطالبة تقدموا للامتحان هذا العام، وحضر الامتحان 85 ألفا و205 طلاب وطالبات، وبلغ عدد الطلاب الذين حصلوا على 50% فأكثر 61 ألفًا و311 طالبًا وطالبة.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية سوهاج2017

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة سوهاج سنرفق لكم من عدة مواقع لنيسر على الطلاب وأولياء الأمرور عملية الاستعلام عن نتائج طلاب الابتدائية ٢٠١٧ بمحافظة سوهاج لنهاية العام الدراسي.

اتيحت نتيجة الصف السادس الابتدائي في سوهاج على رابط بوابة سوهاج الالكترونية وكذلك موقع اليوم السابع وموقع فيتو والروابط كما يلي:

 نتيجة الصف السادس سوهاج

موقع فيتو نتيجة ابتدائية سوهاج

موقع اليوم السابع

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة  سوهاج

يمكنكم ترك رسالة بالتعليقات تشمل اسم الطالب ورقم جلوسه وسنسعى الرفاق الدرجات النهائية والرد على الرسائل.

تحديث الاستعلام برقم الجلوس عن نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة سوهاج، ويمكنكم ترك ارقام جلوس ابنائكم بالتعليقات، وسنوافيكم بالنتائج في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *