التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2017، بعد أن انتهى طلاب الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القاهرة من أداء امتحان الترم الثاني من العام الدراسي 2016/2017، يوم الخميس 18 مايو الجاري، ينتظر كل طالب وكل ولي أمر بلهفة بالغة للوقت الذي تظهر فيه نتيجة الصف الثالث الاعدادي، هذا قد بدأت اللجان تصحيح أوراق الطلاب منذ اليوم الثاني لانتهاء الامتحان بالتصحيح والمراجعة والرصد بدقة وتجميع الدرجات حتى يؤدي ذلك في النهاية إلى المساواة وعدم الظلم لأي طالب.

هذا وقد قام مدير التربية والتعليم في القاهرة بتشديد الرقابة في جميع لجان التصحيح والمراقبة حتى لا يُظلَم أحد، هذا ونذكّر جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بأن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بالقاهرة 71%، وأن إدارة حلوان التعليمية كانت قد حصلت على نسبة 95% ويتوقع الجميع أن إدارة حلوان ستصل نسبة النجاح فيها إلى أكثر من هذا، لأنها تتطلع إلى المزيد.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني بالقاهرة

أوشكت اللجان المختصة بأعمال رصد نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة على الانتهاء، وتكاد قد انتهب في بعض الإدارات التعليمية، نظراً لأنها يتبقى أقل من 24 ساعة لإعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالقاهرة على بوابة التعليم الأساسي بالقاهرة برقم الجلوس.

تحديث الجمعة26/5/2017

ظهفرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القاهرة برقم الجلوس عبر موقع بوابة التعليم الأساسي الموضح أدناه، بحيث أصبحت نتيجة إعدادية القاهرة متاحة حالياً لجميع الطلاب برقم الجلوس، وستكون متاحة غداً في جميع مدارس المحافظة.

بوابة التعليم الأساسي بالقاهرة

نتيجة الصف الثالث الاعدادي

وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أنه قد اقتربت الساعة واقترب انتظار أولياء الأمور من إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني بالقاهرة، وستعلن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة اليوم الأربعاء في منتصف الليل أسماء أوائل الشهادة الاعدادية بالقاهرة وتحدد نسبة النجاح في كل إدارة على حدى.

يمكنك أيضاً الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي في جميع المحافظات من خلال:

للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهر 2017، يتم الدخول عبر موقع بوابة التعليم الأساسي بالقاهرة فور إعلان النتيجة، وإدخال رقم الجلوس لمعرفة درجات الامتحان في جميع مواد الصف الثالث الاعدادي، كما بإمكان الطلاب ترك تعليق برقم الجلوس أسفل المقال وسيقوم فريق عمل موقع مصر مكس بتوفير النتيجة لطلاب الصف الثالث الاعدادي فور اعتمادها رسمياً من قبل المحافظ.

تحديث

أوضحت مصادر مطلعة في مديرية تربية وتعليم القاهرة، بأن محافظ القاهرة في صدد اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية خلال أيام وكذلك إعلان أسماء أوائل الصف الثالث الاعدادي عبر موقع بوابة التعليم الأساسي، على أن يتم توفير النتيجة بعد اعتمادها للطلاب.

تحديث

من المنتظر اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القاهرة في موعدٍ أقصاه بداية الأسبوع القادم، وتجري حالياً عملية المراجعة النهائية لدرجات الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *