التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017 محافظة الجيزة، تعتبر محافظة الجيزة من أكبر المحافظات في جمهورية مصر العربية بالنسبة لعدد طلاب الصف الثالث الإعدادي، وكذلك عدد الإدارات التعليمية التابعة لها، حيث تشتمل مديرية التربية والتعليم بالجيزة على كثير من الإدارات التعليمية التابعة لها، وهى إدارات ( إمبابة ، أوسيم ، الوراق ، كرداسة ، البدرشين ، الحوامدية ، العياط ، اطفيح ، الواحات البحرية، الصف، الدقي، العجوزة، المعادي، ناهيا).

نتيجة إعدادية الجيزة

نقدم إلى كل طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2017، حيث كانت محافظة الجيزة من أولى المحافظات التي انتهت بها امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني لهذا العام، لذلك من المتوقع أن تكون الجيزة من أولى المحافظات التي ستظهر بها نتيجة الشهادة الإعدادية، جدير بالذكر أن محافظة الأسكندرية هى المحافظة الوحيدة حتى الآن التي تم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بها.

إعلان نتيجة إعدادية الجيزة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن نتيجة امتحانات الترم الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة، سوف يتم إعلانها خلال غد أو بعد غد على الأكثر، وذلك نظرا لأن جميع أعمال التصحيح الخاصة بكل مادة كانت تتم أولا بأولا، كذلك لم يحدث أى تسريب في عمليات سير الامتحانات داخل اللجان، كما أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة أنه جاري حاليا تجميع أسماء الناجحين والمجموع الكلي لهم، وذلك تمهيدا لعرض كشوف الناجحين على السيد اللواء (كمال الدالي) محافظ الجيزة ليقوم باعتمادها.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة

النتيجة ظهرت

أكدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة أنه جاري حاليا تجميع جميع قواعد البيانات الخاصة بطلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة من موقع وزارة التربية والتعليم، وذلك حتى يتم إدراجها على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، حتى يستطيع الطلاب التعرف على نتائجهم، كما أكدت المديرية أن نتيجة الشهادة ىالإعدادية بالجيزة سوف تكون متاحة فقط عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة فور اعتمادها برقم الجلوس، كما يمكن لأخواننا طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بالجيزة الاستعلام عن النتيجة من خلال كتابة رقم الجلوس على هيئة تعليق أسفل الموضوع ونحن سوف نساعدكم في الحصول على النتيجة فور ظهورها.

تحديث الاربعاء 24 مايو الساعة 8 مساءا

النتيجة لم تظهر بعد وجاري الانتهاء من اعمال كنترول الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة لاعتمادها خلال هذا الاسبوع وعرضها على جميع الطلاب عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

تحديث الجمعة 26 مايو الساعة 1:30 مساءا

صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة أنه سوف يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني وإعلانها رسميا غدا السبت وأيضا سوف تقوم المديرية بنشر أسماء وصور أوائل طلاب الصف الثالث الإعدادي لهذا العام.

 تحديث السبت 27 مايو الساعة 11:30 مساءا
صرح وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة أن كنترول الشهادة الأعدادية قد انتهى من جميع الأعمال الموكلة إليه من تصحيح وتجميع ورصد ومراجعة، وأيضا تم تحديد نسبة النجاح، وقد تم رفع النتيجة إلى سيادة محافظ الجيزة ليتم أعتمادها رسميا خلال 48 ساعة القادمة، على أن يتم رفع النتيجة على موقع المديرية فور اعتمادها.
تحديث الأحد 28 مايو الساعة 3:50 عصرا
اعتمد السيد اللواء كمال الدالي محافظة الجيزة نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017 للفصل الدراسي الثاني بنسبة نجاح 88.89%، وأنت النتيجة متاحة عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة.

التعليقات

    1. النتيجة لم تظهر بعد وسوف نعلمك بها فور ظهورها ، وسوف نقوم بتوفير رابط مباشر لها، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

    1. النتيجة لم تظهر بعد، ونحن في متابعة مستمرة لها، وسوف نعلمكم بالنتيجة فور ظهورها، مع أطيب تمنياتنا لمحمد عماد الدين وجميع أصدقائنا بالتفوق والنجاح

      1. النتيجة ظهرت على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة الموجود فى الموضوع بالاعلى، ولكن في ضغط شديد على الموقع في حالة عدم الوصول للنتيجة يرجى المحاولة مرة اخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *