التخطي إلى المحتوى

نتيجة ابتدائية القليوبية 2017 جميع المحافظات ، تم الانتهاء الآن من تصحيح الامتحانات الخاصة بالطلاب في مدارس الشهادة الابتدائية في الترم الثاني للعام الدراسي 2016-2017 ، وسوف تظهر نتيجة الصف السادس الابتدائي من خلال الموقع الرسمي لمديريه التعليم في القليوبية، وسوف يتم الإعلان عن البيان الرسمي لتوزيع درجات الصف السادس الابتدائي في خلال الساعات القليلة القادمة.

وبعد الإنتهاء من عمليات التصحيح في محافظة القليوبية وتجميع الدرجات داخل الكنترول، سوف تظهر نتيجة الصف السادس الابتدائي القليوبية من خلال الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية.

نتيجة ابتدائية القليوبية

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية بالقليوبية للعام الجاري في غضون ساعات قليلة من الآن، حيث ترغب الطلاب وتحرص علي التحقق من نتيجة الصف السادس الابتدائي، كما ينتظر أن تظهر النتيجة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، بعد اعتماد محافظ القليوبية النتيجة في الأوقات الأخيرة من اليوم الثلاثاء على أن تعلن الغد الأربعاء على الموقع الرسمي للوزارة.

يمكنكم الآن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية القليوبية من خلال الرابط الرسمي لوقع مديرية التربية والتعليم الآن رابط الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائية القليوبية لعام 20177.

كيف تحصل على نتيجة الشهادة الابتدائية بالقليوبية

  • في البداية عليك الدخول إلي الموقع الإلكتروني الموضح أعلي المقال
  • عليك بإدخال رقم الجلوس الموضح في شاشات الموقع الرسمي
  • وأخيراً الضغط على بحث والانتظار على إعلان النتيجة

وسوف تعلن نتائج الشهادة الابتدائية القليوبية على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وذلك بعد أن انتهت الامتحانات بشكل رسمي داخل القليوبية، وينتظر جميع طلاب الصف السادس الابتدائي الإعلان عن النتيجة حتي يطمئنوا أولياء أمورهم القلقين بشدة حول أبنائهم، ومن ثم يفرحون بالنجاح والتفوق على المستوي الدراسي.

نتائج الشهادة الابتدائية

تم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة القليوبية الان، وأعلن وزير التربية والتعليم أن نسبة النجاح قد تخطت 80%، ويمكنكم الان الاستعلام عن النتيجة للطلاب عبر الرابط الموضح في أعلي المقال، ويمكنكم الان الاستعلام عن نتيجة ابتدائية القليوبية للعام الدراسي الجاري من خلال رابط موقع مديرية التربية والتعليم الموضح لكم في الأعلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *