موقع خبر اليوم

ننشر روابط نتائج السادس الابتدائي بغداد 2018 للدور الثاني بابل الكرخ الثالثة موقع ناجح وزارة التربية العراقية

نتائج السادس الابتدائي، تستمر وزارة التربية العراقية في إصدار نتائج السادس بجميع المحافظات بها خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد انتهاء سلسلة الاختبارات علي مستوى الجهات التعليمية بالبلاد، ليتم تحميل نتائج السادس الابتدائي بكل سهولة أمام الطلاب علي مراحل عبر موقع السومرية نيوز.

تكاد تنتهي مديرية التربية والتعليم ببعض المحافظات من إنهاء وضع علامات الطلاب بالصف السادس الابتدائي، ثم تبدأ مرحلة رفع النتائج عبر موقعها الرسمي، والمواقع الإلكترونية التابعة لكل محافظة علي حدة، حتى يتمكن كل طالب من الاستعلام عن نتائج الابتدائي بكل سهولة.

نتائج الدور الثاني للسادس الابتدائي 2018

صرحت وزارة التربية العراقية أن نتائج السادس الابتدائي 2018  بمحافظة بابل سيكون في خلال الساعات القليلة المقبلة، وسوف تدرج نتائج الطلاب من خلال هذا المقال، وتم توفير لكم روابط المحافظات التى صدرت حتى الآن.

نتائج الدور الأول بالعراق 2018:

ولقد ذكرت وزارة التربية بالعراق نسب النجاح في الامتحانات النهائية للصف السادس الابتدائي بمحافظة الرصافة الأولى، والتي وصلت بها إلى 76.24%، ويتم رفع نتائج الامتحانات النهائية بها حتى يكتمل تحميلها وسوف ننشرها لكم في الحال، ومتابعة النتائج من خلال  موقع وزارة التربية العراقية.

تم إعلان نتائج السادس الابتدائي محافظة الرصافة الثانية، وبلغت نسبة النجاح بها إلى 77%، وتقوم مديرية التربية ببغداد الرصافة بتوزيع النتائج على المدارس، وسوف يتم نشرها لكم من خلال روابط النتائج بالمحافظات.

الآن السومرية نيوز تنشر نتائج الرصافة الأولى ولجميع الإدارات التعليمية التابعة لها حسب اسم المدرسة واسم الطالب يتم التعرف على نتائج الامتحانات الوزارية للصف السادس الابتدائي عبر الروابط التالية.

حددت وزارة التربية العراقية اليوم الاثنين موعدا لانطلاق ظهور نتائج السادس الابتدائي للدور الأول وتبدأ بمحافظة الرصافة الأولى ثم تتابعها باقي المحافظات على مدار الأيام المقبلة، وسوف يتم تحديث الروابط لتحصلوا عليها في الحال.

النتائج المعلن عنها:

أعلنت وزارة التربية العراقية نتائج السادس للدور الأول 2018 بمحافظة بغداد الرصافة الأولى، ومع ذلك ازداد الترقب لمعرفة باقي المحافظات فور صدورها، ونتابع لكم أجدد الأخبار الحصرية للحصول عليها فور اعتمادها.

نتابع لكم بعد قليل نشر نتائج السادس الابتدائي 2018 بباقي المحافظات، ويتم إضافة الروابط الجديدة فور نشرها من قبل وزارة التربية العراقية وموقع السومرية نيوز بالتوفيق لكم جميعاً.

تم إضافة نتائج السادس الابتدائي المثني والتي صدرت من ساعات ماضية، وتم توفير ملفها الإلكتروني مع المحافظات التي تظهر تباعاً، وسيتم متابعة لكم ظهور نتائج الدور الأول من خلال وزارة التربية العراقية لحظة بلحظة.

نشرت مساء اليوم وزارة التربية نتائج السادس الابتدائي لتربية بغداد الرصافة الثالثة وذلك لنظامين التعليم العام والمسرع، وإليكم الروابط للتعرف عليها؛

● رابط نتائج التعليم العام :

https://drive.google.com/…/1we-oLL2rlg1zrfvvk67k1Kbb4SLJGb0K

● رابط نتائج التعليم المسرع :

https://drive.google.com/open…

سوف يتم إضافة باقي المحافظات تباعاً لنتائج السادس بالدور الأول

  • انتهت مديرية التربية من رفع نتائج الرصافة الثالثة
  • الآن صدرت نتائج السادس لتربية الكرخ الثانية
  • الآن تم رفع نتائج السادس لتربية بابل
  • نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الرصافة الأولى
  • نتائج السادس الابتدائي الدور الأول محافظة المثني “صدرت الآن”
  • الآن نتائج التربية العراقية محافظة الكرخ الأولى
  • تم رفع نتائج تربية النجف عبر موقع ناجح
  • تم صدور نتائج السادس الآن تربية (( كربلاء))
  • نشرت وزارة التربية نتائج ((كركوك)) الآن
  • ننشر إعلان نتائج (( ذي قار ))الآن
  • ظهرت نتائج الصف السادس ابتدائي اربيل
  • أوشكت نتائج الدور الأول الرصافة الثالثة
  • شبكة أخبار الناصرية تنشر نتائج ذي قار
  • تم رفع نتائج السادس الرصافة الثانية
  • واسط
  • الآن البصرة
  • تربية الكرخ الثالثة.

أعلنت تربية ذي قار اليوم الأحد نتائج الدور الأول للصف السادس الابتدائي 2018 بها، وسيتم الكشف عن باقي المحافظات خلال الساعات المقبلة، ويتم إرفاق الملف الخاص بكل تربية على حدة لسهولة الحصول عليها في الحال.

قامت وزارة التربية في كركوك بنشر نتائج الصف السادس الابتدائي، وذكر المتحدث الرسمي بأن نسبة النجاح بها وصلت إلى 70%، وتم وضعها لكم للاستعلام عنها بشكل كامل ولجميع المدارس التابعة لتربية كركوك.

سوف تعلن المديرية العامة لتربية “البصرة” نتائج الصف السادس الابتدائي صباح اليوم السبت، ولقد بلغت نسبة النجاح بها إلى 69%، وتدعو الطلاب والطالبات لمعرفة نتائجهم من خلال موقع وزارة التربية، وسيتم رفعها في خلال الساعات القليلة، ويمكن الاستعلام عنها فور إضافة الروابط.

نتائج السادس الابتدائي 2018:

نحن بصدد الإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي، بمجرد توقيع الجهة التعليمية عليها بوزارة التربية العراقية، ليتم رفعها عبر الإنترنت وتحميلها للطلاب في خلال الساعات القليلة القادمة، وسوف نتابع لكم إجراءات رفع نتائج السادس الابتدائي.

وتتعدد المواقع التي تعلن عن نتائج السادس للدور الأول لعام 2018/2017، منها وزارة التربية العراقية، السومرية نيوز، وشبكة أخبار الناصرية والتي تهتم بمحافظة ذي قار، ويأتي موقع الناجح في رصد نتائج الدور الأول.

سيتم تحميل نتائج السادس عند الانتهاء منها بجميع المحافظات حسب ظهورها، محافظة بغداد، الأنبار، ديالي، الرصافة الثانية، كركوك، أربيل، الكرخ، البصرة، النجف، كربلاء، نينوي، ميسان.

يتم تحديث آخر الأخبار حول إعلان نتائج السادس الابتدائي بالدور الأول علي مدار الساعة، لنشر لكم روابط الاستعلام عن النتائج أول بأول ورفع المحافظة التي تنهي تحميلها في الحال.

أعلن مصدر بمديرية التربية بمحافظة ذي قار أن إعلان نتائج السادس للدور الأول سيكون نهاية الشهر الجاري، على أقصى تقدير الأحد المقبل، وسيتم رفعها للجميع في الحال دون تأخير، ومواصلة تحميل باقي الشهادات.

مازال الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية يقوم بإضافة المحافظات تلو الأخرى، حيث ظهرت بعض المناطق وهناك بعض المناطق التي لم ينتهي بعد الكنترول من تصحيح أوراق إجاباتها، لذا سيكون هناك وقت بين المنطقة والأخرى، وسيقوم السومرية نيوز أحد أبرز الشبكات الإخبارية العراقية بوضع روابط تحميل النتائج فور إعلانها.

ما زالنا متابعين لكم بقوة أحدث نتائج السادس الابتدائي التي تم رفعها على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية العراقية، ومن المتوقع أن يكون اليوم 4 رمضان هو إعلان البصرة والنجف، وكركوك.