موقع خبر اليوم

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الترم الثاني بالجيزة عبر موقع مديرية التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بالجيزة الترم ، أدى طلاب الصف الثالث الاعدادي امتحاناتهم التي استمرت على مدى أسبوع بأكمله، ولم يتم تلقي أي شكوى من الطلاب نظراً لسهولة الامتحانات، بحيث أنها كانت على مستوى الطالب المتوسط وفوق المتوسط، وبعد انتهاء امتحانات الثالث الاعدادي، ينتظر الطلاب نتيجة الشهادة الاعدادية، وخاصة طلاب محافظة الجيزة، بحيث أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بالجيزة سوف يتم ظهورها قريباً.

هذا وقد أنهى كنترول الاعدادية بمحافظة الجيزة، عملية تصحيح أوراق الطلاب، وقد تمت مراجعة الأوراق بعد التصحيح والآن في انتظار اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الترم الاول بالجيزة من قِبل المحافظ، ومن ثم سوف يتم الإعلان عن النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة الجيزة، ومن خلاله يتم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الترم الاول بالجيزة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بالجيزة

هذا ومن المتوقع ان تكون نسبة نجاح طلاب الشهادة الاعدادية 2018 بالجيزة خلال الترم الاول، أعلى من نسبة النجاح في الترم الأول، بحيث أن نسبة نجاح طلاب الثالث الاعدادي الترم الأول كانت 67.89%، مع العلم بأن محافظ الجيزة اللواء “كمال الدالي”، قد شدد على جميع الإدارات التعليمية في الجيزة خلال امتحانات الشهادة الاعدادية 2017 بأن يسهلوا على الطلاب العقبات لكي يعبروا هذه المرحلة بجد وتحصيل جيد، هذا وسوف نقوم بنشر موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة الجيزة للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 برقم الجلوس.

رابط استعلام نتائج الشهادة الاعدادية 2017 بالجيزة

موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة الجيزة، ويمكن لجميع طلاب الشهادة الاعدادية 2017 بالجيزة، الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بالجيزة من خلال رابط موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، وذلك عن طريق الدخول عبر هذا الرابط وكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب ومن ثم يتم ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بالجيزة فور ظهورها مباشرةً.

هذا ومن المقرر ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة خلال الساعات القليلة القادمة من اليوم من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، كما أنه سوف يتم ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة اليوم أيضاً بعد أن تم نشر أسماء أوائل الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2018

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018، ومن خلال موقعنا أخبار اليوم، سوف نكون معكم لحظة بلحظة بما يخص نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بالجيزة،  وسوف نقوم بالإعلان عنها فور ظهورها، هذا وينتظر طلاب الشهادة الاعدادية 2018 بالجيزة ظهور النتيجة بفارغ الصبر، كما ينتظر أيضاً أولياء الأمور معرفة نتيجة أبنائهم في الشهادة الاعدادية 2018، ولذلك من خلال موقعنا نوفر لكم رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة لكي نسهل على جميع الطلاب بالمحافظة الحصول أو الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 بالجيزة.

ويمكن لطلاب الصف الثالث الاعدادي ترك تعليق من خلال الموقع برقم الجلوس الخاص بهم وسوف نقوم بالرد عليهم وإعطائهم النتيجة فور ظهورها، مع تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح.

أعلن وكيل أول وزارة التربية والتتعليم بالجيزة إنه تم الإنتهاء من جميع عمليات تصحيح أوراق الطلاب في مختلف المواد، وسيتم اعتماد النتيجة خلال ساعات من قبل المحافظ.

سوف تظهر قريباً نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2018 محافظة الجيزة من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا