التخطي إلى المحتوى

أصدرت بعض الجهات الحكومية قراراً رسمياً بمنح موظفيها وجميع العاملين بالجهات التابعة لها مكافأة مالية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وكانت وزارة الأوقاف أول الجهات الحكومية التي أصدرت قراراً بمكافأة عيد الأضحى، ثم تلتها وزارة الطيران المدني، وأخيراً التنمية المحلية والقطاعات التابعة لها.

هذا وتحرص بعض الجهات الحكومية على تشجيع العاملين فيها من خلال منح الموظفين مكافأة مالية في المناسبات الدينية والأعياد الوطنية، وفيم يلي تفاصيل مكافأة عيد الأضحى للجهات المذكورة.

مكافأة العاملين في وزارة الأوقاف بمناسبة عيد الأضحى:

أصدر الدكتور “محمد مختار جمعة” وزير الأوقاف، قراراً رسمياً يقضي بصرف مكافأة 300 جنيه لجميع العاملين في وزارة الأوقاف، وديوان عام الوزارة وكافة الجهات والمديريات التابعة لها، على أن يتم صرف المكافأة قبل حلول عيد الأضحى المبارك.

مكافأة العاملين بالطيران المدني

قرر وزير الطيران المدني “شريف فتحي سرور” صرف مكافأة مالية تقدر بـ600 جنيه لجميع العاملين في الطيران المدني والشركات والهيئات التابعة لها، احتفالاً بعيد الأضحى المبارك.

هذا وطبقاً لقرار وزير الطيران، تم البدء في صرف المكافأة اعتباراً من الرابع من شهر سبتمبر الجاري وحتى نهاية الأسبوع الجاري.

مكافأة العاملين بوزارة التنمية المحلية

أصدر وزير التنمية المحلية الدكتور “أحمد زكي بدر” قراراً رسمياً يقضي بصرف مكافأة مالية 1100 جنيه لجميع العاملين في ديوان عام الوزارة والجهات التابعة لها مثل جهاز تنمية القرية، جهاز التفتيش والرقابة، الأمانة العامة للإدارة المحلية، بالإضافة إلى جهاز الصناعة الحرفية، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *