التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية 2017، أنهى طلاب الصف الثالث الإعداددي في جميع المحافظات امتحانات مرحلة النقل للتعليم الأساسي، وفور انتهائهم من الامتحانات بدأ انتظارهم لظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2017، كذلك أولياء الأمور، فهم بشعرون بالقلق حول نتيجة امتحانات أبنائهم وخاصة في هذه المرحلة لأنها تُعد مرحلة انتقالية، ومن خلال موقعنا مصر مكس سوف نقوم برصد كل جديد حول نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في جميع المحافظات، من خلال رابط موقع مديرية التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2017

هذا وقد تم التأكيد من مصر مسؤول أن عمليات تصحيح أوراق طلالب الصف الثالث الاعدادي قد شارفت على الإنتهاء، وذلك في جميع محافظات الجمهورية، بحيث أنه بعد الانتهاء من عملية التصحيح تتم مراجعة الأوراق حرصاً على المصداقية، ومن ثم تُرصد الدرجات النهائية للطلاب، وبعد ذلك يتم اعتمادها رسمياً من قبل المحافظ، وتُرفع نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 عبر موقع بوابة التعليم الاساسي الإلكتروني، وبهذا يمكن لطلاب الشهادة الاعدادية في جميع المحافظات الاستعلام عن النتيجة من خلال هذا الموقع.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 بجميع المحافظات

هذا وسوف نقوم بنشر كل جديد في ما يخص نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في جميع المحافظات، وسوف نقوم بنشر روبط نتيجة الشهادة الاعدادية لكل محافظة فور ظهورها، لكي نسهل عليكم البحث والاستعلام عن النتيجة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدايدة الترم الثاني2017

من خلال موقعنا نوفر لجميع طلالب الصف الثالث الاعدادي في جميع المحافظات، الرابط الرسمي للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2017، هذا وسوف نقوم بشرح كل تفاصيل الحصول على النتيجة من خلال موقع بوابة وزارة التعليم الالكتروني، وعليك انباع الخطوات بشكل صحيح لكي تظهر النتيجة الصحيحة.

عليك أولاً الدخول عبر رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة 2017، ومن ثم اختيار “نتيجة الشهادة الاعدادية” كما هو موضح في الصوره.

وبعد ذلك عليك إدخال رقم الجلوس الخاص بك والتأكد من صحته، وبعدها اضغط على “عرض النتيجة” كما هو موضح لك في الصوره أدناه، وبذلك تكون قد أنهيت جميع الخطوات المطلوبة وسوف يتم ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 الخاصة بك.

هذا وسوف نتابع معكم موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2017 في جميع محافظات الجمهورية “القاهرة٬ أسيوط٬ البحيرة٬ الإسماعيلية٬ البحر الأحمر, الأقصر٬ دمياط٬ الفيوم٬ جنوب سيناء٬ أسوان٬ سوهاج، الشرقية٬ الجيزة٬ كفر الشيخ٬ القليوبية، العريش٬ قنا٬ مطروح، شمال سيناء٬ الوادي الجديد، السويس، الدقهلية،  الغربية٬ المنوفية٬ بني سويف٬ المنيا٬ بورسعيد، الإسكندرية، وسف نقوم برصد النتائج فور ظهورها.

ويمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 الخاصة بكم من خلال موقعنا مصر مكس، في أي محافظة من محافظات مصر، عن طريق الدخول عبر موقع النتيجة وإدخال رقم الجلوس واتباع الخطوات المذكورة أعلاه.

ومن المنتظر ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 بالقاهرة خلال الساعات القليلة القادمة من اليوم عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، وسنوافيكم بكل جديد لحظة بلحظة.

هذا وقد تم الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 بالقاهرة منذ قليل، ويمكن الان لجميع طلاب الصف الثالث الاعدادي في محافظة القاهرة الاستعلام عن النتيجة عبر موقع بوابة التعليم الالكتروني بإدخال رقم الجلوس الخاص بهم.

ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 بمحافظة الجيزة، بعد اعتمادها رسمياً عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع بالمحافظة، ومن خلاله يمكن لطلاب الصف الثالث الاعدادي معرفة النتيجة الخاصة بهم على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *