التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2017، ظهرت نتيجة الإعدادية الأقصر 2017 وقد اعتمدها محافظ الأقصر  “محمد بدر” واعلن نسبة النجاح 60.9 %، ويتم رفعها وظهورها عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالأقصر، وذلك بعد أن أدى طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي اختبارات الشهادة الإعدادية بجميع محافظات جمهورية مصر العربية على اكمل وجه ودون شكوى من الطلبة أو الطالبات أو أولياء الأمور باتت النتيجة هي المطلب الأساسي لهم لكي يطمئنوا على أن ما بذلوه من جهد جاء بالنجاح والتفوق.

بعد الانتهاء من أداء امتحانات الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الأقصر والانتهاء من التصحيح والمراجعة ورصد درجات الطلبة والطالبات في جميع المواد الدراسية وعلى مستوى جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة القاهرة، اعلن المسؤول بوزارة التربية والتعليم عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر بعد اعتمادها من المحافظ.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2017

تم اليوم الخميس الموافق 25 مايو 2017 اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر من قبل محافظ الأقصر محمد بدر، وصرحت الجهات المسؤولة أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الأقصر بلغت نسبة نجاح الطلبة والطالبات بها 60.9% .

حيث تقدم لامتحان الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر الترم ألثان لعام 2017  15 ألفا و538 طالب وطالبة ولكن حضر منه الاختبارات بالفعل  15 ألفا و295 ، وبذلك يكون عدد من  رسبوا 5977 بنسبة 39.1 % ومن المقرر أن يؤدون امتحان الدور الثاني بعد أسابيع.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر برقم الجلوس

ونقدم لكم من خلال موقع مصر مكس رابط موقع وزارة التربية والتعليم بالأقصر لسهولة الحصول على النتيجة بالدرجات من خلال الرابط التالي: موقع وزارة التربية والتعليم.

وبالدخول على الرابط السابق تظهر إليكم هذه الصفحة،

  • يقوم الطالب أو الطالبة أو ولي الأمر بإدخال رقم الجلوس الخاص به في المكان المخصص له.
  • يحدد الطالب أو الطالبة المرحلة التي بها ويريد الاستعلام عن نتائجه بها( المرحلة الإعدادية).
  • ثم الضغط على بحث، سيظهر اسم الطالب آو الطالبة واسم المديرية التعليمية التابع لها واسم المدرسة ثم النتيجة بتفصيل الدرجات لكل مادة من المواد الدراسية.

والجدير بالذكر أن حاصل مجموع جميع المواد الدراسية هو 380 درجة حيث لم يتم احتساب درجة التربية الدينية، ويتمكن المستعلم عن النتيجة من طباعة النتيجة بعد الاطلاع عليها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم بالأقصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *