التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف السادس القليوبية، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن ظهور نتيجة الابتدائية للصف السادس الابتدائي بمحافظة القليوبية، ظهرت نتيجة الصف السادس الابتدائي لنهاية العام الدراسي الحالى2017 وهى الآن توجد من خلال موقع مديرية التربية والتعليم، ولجميع طلاب المحافظات نأتي لكم بجميع النتائج من خلال موقعنا الإلكتروني.

نتيجة الصف السادس القليوبية

ومع إتاحة النتيجة لجميع طلاب الشهادة الابتدائية، سوف نعرض عليكم اليوم نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة القليوبية، بعد اعتمادها رسميا من وزارة التربية والتعليم والتي سوف نوضحها لكم من خلال موقعنا مصر مكس، وعلى من يجد صعوبة في الحصول على النتيجة عليه أن يضع رقم جلوسه اسفل المقال، وسوف نحاول جاهدين أن نأتي له بالنتيجة.

رابط النتيجة من خلال أرقام الجلوس

والجدير بالذكر أن محافظ القليوبية قد أكد في تصريحاته عن اعتماده نتيجة الصف السادس القليوبية، أن نسبة النجاح قد تخطت حاجز 80 بالمئة وهى ليست كبيرة نسبيا بالنسبة لمحافظة القليوبية، وقال أيضاً انه كان يتمنى أن تكون النسبة أعلى من  80 بالمئة نظرا لكبر محافظة القليوبية.

نتائج الشهادة الابتدائية

ويمكن الآن لجميع الطلاب وأولياء الأمور الدخول على موقعنا مصر مكس ومعرفة النتائج بجميع الدرجات بالتفصيل، من خلال أرقام جلوس الطلاب وعن طريق أيضآ موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بالنتائج، ونتمنى للجميع النجاح والتوفيق دائما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *