موقع خبر اليوم

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة الترم الأول 2018 نتائج الصف الثالث الإعدادي بوابة نتائج التعليم الاساسي

يترقب الطلاب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بمحافظة القاهرة لعام 2018 بفارغ الصبر، حيث أصبحت النتائج قريبة من الإعلان عنها عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي بالمحافظة للاستعلام عنها، ولم يبقى لها سوى اعتمادها من قبل المحافظ المهندس عاطف عبد الحميد، والذي تفقد عمليات سير اللجان خلال فترة الامتحانات للاطمئنان على الطلاب.

لم تقم بوابة النتائج التعليمية بالقاهرة من رفع نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة، ولكن دعت الطلاب للاستعلام عن نتائجهم من خلال الخط الأرضي، وسوف يتعرف الطالب على المجموع الكلي، لذلك إذا أردت أن تعرف الدرجات تفصيلياً تابعوا عبر هذا المقال نتيجتكم.

ننشر أوائل الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018:

تزينت بوابة القاهرة التعليمية اليوم الخميس بصور أوائل طلاب الشهادة الإعدادية، وتم نشر الطلاب المتفوقين الذين استطاعوا أن يضعوا لأنفسهم مكانة عظيمة اليوم ويتوجوا بالفرحة مقابل النجاح العظيم.

الطلاب الأوائل الحاصلين على أعلى الدرجات بكافة الإدارات والمدارس، حيث حصدوا الدرجات النهائية في كل المواد الدراسية، بدون أي أخطاء في إجابات الامتحان، وسيقوم السيد وكيل الوزارة بالتواصل هاتفيا معهم لتكريمهم في حفل رسمي مع نهاية العام الدراسي

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة:

ينتظر أكثر من 157 ألف طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة إعلان نتائج الترم الأول عبر بوابة نتائج التعليم الاساسي، بعد أن أدوا امتحانات آخر العام خلال الأسبوع الماضي، والتي تناولت المواد الدراسية المقررة لهم، بعد حذف ما جاء في امتحانات الميدترم ليكون المنهج مقتصر على أجزاء معينة تساعد الطالب في الاستيعاب دون أن يكون عبء عليهم.

ولقد اشتكى طلاب محافظة القاهرة من امتحان الجبر، والذي تناول جزئيات صعبة، وكانت بمثابة أسئلة جديدة على الطلاب، كما انزعج أولياء الأمور من هذا الشكل المفاجئ في امتحانات الشهادة الإعدادية.

وأسرعت كنترولات الإعدادية في تصحيح كراسات الإجابات لطلبة الصف الثالث الإعدادي، وذلك من أجل رفع الدرجات فور الانتهاء من مراجعتها، ليتم اعتمادها من محافظ القاهرة غداً، وتصبح متاحة أمام الجميع عبر بوابة القاهرة التعليمية في الحال.

بوابة القاهرة التعليمية:

تستعد بوابة القاهرة لنشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2018، وذلك عند طريق بيانات الطالب من رقم الجلوس، والسنة الدراسية، والفصل الدراسي، ولكن تحتكر شركات الاتصال على النتائج قبل رفعها على الموقع الإلكتروني، وهذا ما تم خلال السنوات الماضية عند إعلان نتائج محافظة القاهرة.

سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة للترم الأول لعام 2018، وذلك من خلال رابط بوابة القاهرة التعليمية https://www.cairogovresults.com/PrepNewDortany.aspx وضع رقم الجلوس ثم اعرف النتيجة.

ولقد أعلنت الدكتورة فاطمة خضر، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، أن نتيجة الشهادة الإعدادية يتم الاستعلام عنها من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي، وغير ذلك غير رسمي، وبمجرد اعتمادها تكون متاحة عبر الموقع الإلكتروني.

وصرحت خضر خلال تصريح خاص، أن أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة تجاوزوا 50 طالب وطالبة من مختلف الإدارات التعليمية علي مستوى المحافظة، وسيتم الكشف عنهم اليوم بعد عرض النتائج على السيد المحافظ ويتم تكريمهم على هذا الجهد الرائع.

نتابع معكم الآن لحظة بلحظة آخر أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة، والتي سوف تصدر خلال ساعتين على الأقل، ولا تزال مديرية التربية والتعليم تنهي اللمسات الأخيرة لرفع نسب النجاح ولوحة شرف أوائل الطلاب بالإعدادية.

شهد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة إجراء اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة صباح اليوم، وبالتالي تكون النتائج متوفرة عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

تحديث:

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة، عبر موقع بوابة التربية والتعليم بالقاهرة، يمكنك الحصول على النتيجة عبر الرابط بالأعلى.